نفاد تذاكر حفل شيرين قبل إقامته بـ7 أيام بموقع تذكرتى

شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
 
جمال عبد الناصر

أعلنت شركة تذكرتى نفاد تذاكر حفل النجمة شيرين عبد الوهاب على مستوى جميع الدرجات، وذلك قبل موعد الحفل بأسبوع كامل، ولاقت عملية بيع تذاكر حفل النجمة ذائعة الصيت، إقبالا كبيرا من جانب الجماهير المصرية، والتى أشادت بسهولة عملية البيع.

وتقام حفلة شرين عبد الوهاب على مسرح المنارة يوم 20 ديسمبر المقبل، ومن المنتظر أن تقدم النجمة المصرية فى الحفل مجموعة من أجمل أغانيها، كما ستختص جمهور الحفل بسماع أغانى جديدة تغنيها لأول مرة، ستقدمها فى البومها القادم.

وتعهدت شركة تذكرتى برئاسة الأستاذ منتصر النبراوى بتقديم عدد من المفاجآت على هامش حفل النجمة شيرين، فى إطار سعى الشركة لتقديم خدمة ترفيهية على أعلى مستوى للجماهير المصرية، واتفقت شركة تذكرتى مع النجمة شيرين عبد الوهاب والمتعهد وليد منصور على إحياء عدد من الحفلات الأخرى خلال الفترة المقبلة، حيث ستكون حفلة المنارة هى بداية التعاون بين تذكرتى والنجمة المصرية الكبيرة.

واقتحمت شركة تذكرتى مجال تنظيم الحفلات، فى الوقت الذى تعهدت الشركة بتنظيم مجموعة كبيرة من الحفلات لأهم نجوم الوطن العربى خلال الفترة القادمة، وذلك بخلاف تنظيم الأحداث والفعاليات والبطولات الرياضية الكبرى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر