للمرة الثانية Chance the Rapper يلغي جولته الغنائية .. اعرف التفاصيل كاملة

 Chance the Rapper Chance the Rapper
 
كتبت: رانيا علوى
للمرة الثانية يعلن النجم العالمي Chance the Rapper عن الغائه لجولته الغنائية الضخمة التي كان يسحيها و هي بأسم " Big Tour " ، و هو ما أعلنه chance عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام " و كانت حجته هى الاهتمام بأسرته.
 
نشر Chance the Rapper علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الأجتماعي الشهير " إنستجرام " صورة التقطت له باحدي حفلاته و علق عليها فكتب :" يا شباب لقد قررت إلغاء جولتى الغنائية " . Big Tour " أعلم أنني قمت فيما قبل بإعادة جدولة وإعادة التوجيه  للحفلات و الكثير من الإجراءات   لكنه حقا للوصول للأفضل .
 
واستكمل النجم الشهير فكتب : " سأنتهز الفرصة و استغل هذا الوقت لأكون مع أسرتي وأصنع بعض الأعمال الموسيقية الجديدة وأطور استعراضاتي الغنائية .. آسف بشدة لأي شخص لديه تذكرة لحفلي فهذا الشخص حقا يقدم لي الدعم ،  واشعر بالأسف أكثر  لأي شخص كان يخطط لحضور حفلي لأول مرة .
 
ولم تكن هذه المرة الأولي التي يلغي فيها chance هذه الجولة بل هي المرة الثانية بنفس الحجة ففي شهر  سبتمبر الماضي كشف  النجم الشهير أنه قرر تأجيل جولته الغنائية التي كان من المقرر أن تبدأ في سان فرانسيسكو في 14 سبتمبر ، وأعلن في ذلك الحين النجم البالغ من العمر 26 عام انه سيبدأ جولته الغنائية في شهر يناير المقبل و ذلك لكي يتواجد بجانب زوجته فى الأشهر الأولى لتربية طفليه كنسلي و مارلى .
 
 
بوست كتبه شانس
بوست كتبه شانس
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر