من ألمظ وعبده الحامولى إلى مى وأوكا.. نجوم الغناء فى القفص الذهبى

 
إيناس كمال

شهرة واسعة وإثراء فني يكللهما نجاح في تكوين أسرة وعائلة تنعم ليل نهار بالطرب والغناء، رغم كثرة الثنائيات في عالم الفن بين فنانيين وفنانات تزوجوا من بعضهم بعضا، إلا أن "كابلز" الوسط الغنائي الذين تزوجوا ليسوا بالكثير وسط غيض من فيض زواجات الفنانيين من الفنانات.

 

ألمظ وعبده الحامولي

ألمظ-وعبده-الحامولي

 

عبده الحامولي هو مطرب مصري وأبرز اسم في عالم الطرب في القرن التاسع عشر امتد أثره إلى مطربي القرن العشرين. ولد عام 1836 وتوفى في 12 مايو 1901، ارتبط اسمه بالمطربة المصرية ألمظ التي ولدت عام 1860 ولمع صيتها في عصر الخديوي إسماعيل وتوفيت عام 1896، تزوجها عبده الحامولي بعد قصة حب كبيرة وقدما ثنائيا ناجحا ذاع صيته.

تامر حسني وبسمة بوسيل

1382427462742

تعرفا على بعضهما خلال وجود تامر فى المغرب لتقديم حفل غنائى هناك فتعرف عليها وأعجب بصوتها وطلب من مكتشفها أن يحضرها إلى مصر وبالفعل حضرت وقدما دويتو غنائي سويا، وأقامت سنة وخلال هذه المدة تطورت العلاقة بينهما إلى قصة حب انتهت بالزواج.

 

هبة مجدي ومحمد محسن

هبه-مجدي-ومحمد-محسن

تعتبر واحدة من أبرز وأجمل قصص الحب في الوسط الفني، حيث بدأت على خشبة المسرح أثناء عملهما سويا في مسرحية "ليلة من ألف ليلة وليلة" وانتهت بالزواج رسميا أمام الجمهور أثناء إحدى العروض.

 

مي كساب وأوكا

مي-واوكا

الفنانة مي كساب والمطرب الشعبى "أوكا" ولدت قصة حبهما فى كواليس فيلم 8% الذى جمعهما معا، وصارحها "أوكا" وقتها بحبه لها، قبل أن تفصح "مى" بعد ذلك عن حبها للمطرب الشعبي وإعلان ارتباطها به، فى مفاجأة مدوية أذهلت الجميع.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر