غالية بن على عن منتدى شباب العالم: لحظة لا تقدر بثمن وهبتها لى مصر

غالية بن على غالية بن على
 
سارة صلاح

أعربت المطربة التونسية غالية بن على، عن سعادتها لحضور منتدى شباب العالم فى شرم الشيخ بنسخته الثالثة.

وكتبت غالية بن على، عبر حسابها على "فيس بوك": "تجلس هناك فتاة من منغوليا منصتة مغلقةً عينيها وشاب مصرى يبتسم، شابة هندية تجلس بجوار شاب هندى لا يشعران أنهما بعيدان عن أرضهما الهند، وبجانبهما فتاة تونسية تصرخ باسم "وطنها"، شباب من مختلف أنحاء العالم، موصولون بأنفسهم ولمدة ١٥ دقيقة ثمينة، أنصتوا لى وأنا أقول: "الموسيقى لغة العالم، لا تحتاج إلى ترجمة لأنها متصلة بالروح والقلب".

وتابعت: "لحظة لا تقدر بثمن وهبتها لى مصر، شكرًا لـ 7000 شابة وشاب، سعوا وتواصلوا مع أحلامهم وإنجازاتهم وطاقاتهم المذهلة فى منتدى شباب العالم، أؤمن بأن التغيير البنَّاء بالعالم وتحقيق الأحلام لمستقبل واعد يبدأ من استثمار طاقات الشباب الخلاقة، وأن الحُرية الحقيقية تأتي من الأشخاص الموصولين مع ولأنفسهم".

ومنتدى شباب العالم هو حدث سنوى عالمى يقام بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وقد انطلقت النسخة الأولى منه فى عام 2017 بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع.

كما شهدت النسخة الثانية للمنتدى فى عام 2018 مشاركة أكثر من خمسة آلاف من شباب العالم، وانطلقت النسخة الثالثة هذا العام فى الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019.

 

09
 

 

98
 

 

غالية بن على
غالية بن على

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر