تشكيلة مانشستر يونايتد فى الموسم المقبل بأوامر مورينيو

مورينيو مورينيو
 
زكى مكاوى

يبدو أن مورينيو يستعد لما وصفه موقع الديلى ميل بالـ"غربلة" فى صفوف اليونايتد بتعاقد الفريق مع أكثر من ست صفقات إن لم يصل الرقم لـ 10 أيضاً.

تلك الصفقات هى عبارة عن حارس المرمى اوبلاك حارس اتلتيكو مدريد الذي قد يكون خليفة دى خيا بعدما تأكد إقتراب رحيله لريال مدريد، أما الدفاع فيرغب مورينيو فى ضم كين من أستون فيلا، كما أعطى الضوء الأخضر للتعاقد مع لاعبين آخرين مثل الفرنسى جريزمان لاعب اتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى فرنسى آخر هو باكاكيو لاعب خط وسط فريق موناكو أملاً فى أن يساهم فى تكوين خط وسط قوى مع بوجبا مثلما يفعلا بمنتخب فرنسا.

لوكاكو أيضاً مهاجم ايفرتون، تمكن من الاستحواذ على اهتمام مورينيو منذ بداية الموسم، وبالتالى مع خروج رونى من حساباته بالإضافة لإصابة ابراهيموفيتش التى قد تنهى علاقته باليونايتد من الطبيعى أن يفكر فى رأس حربة قوى مثل لوكاكو الذي أثبت ذلك مع ايفرتون على مدار مباريات الموسم، وذلك عبر تمكنه من هز شباك الخصوم، وأخيراً يأتى لاعب وسط الريال رودريجز الذي اقترب من صفوف الفريق.

الديلى ميل تخيلت تشكيلة الفريق من خلال تلك الصورة التى قد تكون عنوان الفريق فى الموسم القادم فى حالة إتمام غالبية تلك الصفقات.

تشكيلة مانشستر يونايتد
تشكيلة مانشستر يونايتد

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر