صورة.. تشارليز ثيرون بفستان حريرى فى آخر إطلالاتها

تشارليز ثيرون تشارليز ثيرون
 
شيماء سمير

اعتاد جمهورها على إطلالاتها الرقيقة والمميزة طوال الوقت، فهى من النجمات الحريصات دائمًا على انتقاء إطلالاتهن بعناية شديدة، إنها النجمة تشارليز ثيرون التي تختار ما يناسبها من إطلالات سواء على السجادة الحمراء أو فى حياتها العادية بحرص شديد، وهذا ما ظهر من خلال إطلالتها الأخيرة التى ارتدت فيها فستانا ناعما من الحرير وفقًا لمجلة "vogue".

شاليز ثيرون
شارليز ثيرون

الأزياء الرقيقة والفاخرة كانت دائمًا خيار تشارليز أثناء قيامها بالجولات من أجل الترويج لأفلامها الجديدة، وتزامنًا مع إطلاق فيلمها الأخير Bombshell  ظهرت في شوارع  نيويورك بعد إجرائها لأحد اللقاءات التليفزيونية وهى ترتدى فستانًا حريريًا باللون الأبيض، ورغم كونه من الأقمشة التي يمتاز بها فصل الصيف وغير المناسبة لبرودة الطقس التي تصاحب فصل الشتاء، إلا أنها استطاعت تطويعها لتلائم انخفاض درجات الحرارة.

ارتدت ثيرون بليزر باللون الأسود فوق فستانها الحريرى لتوفير الدفء اللازم لجسدها، وحملت حقيبة صغيرة الحجم وحذاء باللون الفضى الميتاليك، وكانت إطلالتها بتوقيع مصمم الأزياء الإيطالى ريكاردوتيشى، أما الحذاء فاختارته مع منسقة ملابسها "ليزلى فارمر"، وكان اختيارًا موفقًا بدرجة كبيرة.

أما عن المكياج فاختارت درجات الوردى لاستكمال إطلالتها الرقيقة، بينما صففت شعرها بشكل بسيط أيضًا، حيث ربته إلى الخلف بعد تقسيمه من أحد جوانبه.

يذكر أن تشارليز ثيرون قد رشحت لنيل جائزة جولدن جلوبس في فئة أفضل ممثلة في فيلم درامى عام 2020، وكان ذلك الترشيح بناءً على دورها في فيلم Bombshell، وتشارك النجمة نيكول كيدمان ومارغو روبى فى هذا الفيلم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر