بالأسعار والصور.. تعرف على أفضل الأماكن لقضاء ليلة رأس السنة فى دبى

 مطاعم دبى مطاعم دبى
 
هبة الشافعى

الجميع يبحث عن كيفية قضاء ليلة رأس السنة هذا العام، فهى ليلة مميزة بشكل كبير، فهناك من يقضى هذه الليلة فى مدينة الأحلام "دبى"، حيث الصخب والأضواء والاحتفالات التى لا مثيل لها، وإليك قائمة بأفضل الأماكن لقضاء ليلة مثالية لا تنسى فى افضل الأماكن فى دبى قبل دخول 0202. 

راسوى باى فينت:

يتميز مطعم راسوى باى فينيت الهندى بديكوراته الخلابة المستوحاة من نمط الحياة الهندية التقليدية بلمسات حديثة نابضة بالحياة، وقد زينت بأعمال فنية خيالية وبلورات متلألئة لخلق أجواء راقية، إضافة لاحتوائه على نخبة من أفضل الطهاة الذين يعملون على خلق أجود المأكولات الهندية بلمسات من الأناقة والفخامة.

تبلغ تكلفة قائمة الطعام غير النباتية 375 درهما للشخص الواحد، بينما تبلغ تكلفة القائمة النباتية 300 درهم إماراتى للشخص الواحد.

راسوى باي فينت
راسوى باى فينت
 
ترى هاوس جاردن: 

لا شىء أجمل من قضاء ليلة العام الجديد أمام منظر برج خليفة الفخم، فيمكنك الاستمتاع بالعام الجديد فى حديقة Treehouse Garden فى تاج دبى لتستمتع بالمشروبات وبوفيه الشواء والمشويات الفخمة والأطباق الفاخرة من المحار الطازج، الحفلة مفتوحة للبالغين 21 وما فوق.

الأسعار هى 1750 درهما للشخص الواحد فى Treehouse، و22،000 درهم لطاولات  (12 شخصا VIP).

تري هاوس جاردن
ترى هاوس جاردن
 
باجاتيل دبى

يمكنك الاحتفال فى هذا المكان الأنيق الذى يقدم عددا متنوعا من العروض، مثل: Guillaume Etheve، وBagatelle DJ's، وPepelz، وJulien Noma، بجانب العزف بالساكسفون أجمل المقطوعات الموسيقية. 

يتم تقسيم المقاعد إلى قسمين، الأول من الساعة 7:30 مساءً إلى الساعة 10:00 مساءً يليه من الساعة 9:30 مساءً أو 10 مساءً حتى الإغلاق.

تبلغ تكلفة الجلوس الأول 350 درهمًا إماراتيًّا لكل فرد، تبلغ تكلفة الجلوس الثانى 1،300 درهم للفرد.

باجاتيل دبي
باجاتيل دبى
 
COYA أبو ظبى

ويعد مطعم وبار كويا أحد أماكن الحفلات الفخمة فى العاصمة، حيث يمكنك الاختيار بين الجلوس فى الداخل أو الاستمتاع بالألعاب النارية الرائعة عبر جزيرة المارية على التراس.

سعر الفرد فى المقاعد الداخلية 800 درهم إماراتى و1200 درهم إماراتى للشرفة.

كويا
كويا
 
سكالينى أبو ظبى 

مطعم سكالينى هو مطعم إيطالى يقدم قائمة طعام مستوحاة من الأطباق الإيطالية الساحلية مع تعزيز الوجبات بنكهة عصرية لا تقاوم، بجانب مجموعةً مبهرةً من ثمار البحر والحلويات وتشكيلة من المشروبات المحضرة يدويا.

سكالينى
سكالينى
 
ماريا - مركز دبى المالى العالمى

يفتح أبوابه للحفل من 9 مساءً وحتى منتصف الليل، مع قائمة مؤلفة من أربعة أطباق، تتضمن طبق "كابيزانتى"، الذى يتكون من الإسكالوب المحمر والهليون والفطر البرى، وطبق فيغاتو وهو عبارة عن كبد الأوز يُقدم على خبر البريوش الساخن.

ولمحبى اللحوم، يقدم المطعم طبق "بيستيكا سيرلوين"، وهو لحم بقر واغيو التقليدى مع هريس التفاح. تضم القائمة أيضا طبق سمك الشبوط المشوى مع صلصة الزبدة البيضاء المنكهة بالكافيار على طبقة من الكراث المذوب. 

وتختتم الوجبة مع حلوى “سميفريدو” بالبندق، وتارتين التفاح الساخن الذى يقدم مع جيلاتو الفانيلا. ويتخلل الأمسية برنامج ترفيهى حى.

سوف تكلفك الوجبة المكونة من أربعة أطباق وثلاثة مشروبات وكأس من الشمبانيا 975 درهما إماراتيا للشخص الواحد.

ماريا
ماريا

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر