بعد وعود 2019.. متى تطلق ليدى جاجا وأديل وريهانا ألبوماتهن الغنائية؟

ريهانا وأديل وليدى جاجا ريهانا وأديل وليدى جاجا
 
رانيا علوى
أعلن عدد من نجمات البوب خلال 2019 أن هناك ألبومات غنائية سيتم إطلاقها خلال العام، إلا أن هؤلاء النجمات تركن عشاق الموسيقى والغناء يأملون أن هذه الألبومات تطلق خلال 2020.
 
جاءت فى المقدمة النجمة العالمية ليدى جاجا التى خطفت الأنظار والأذهان بأغنيتها "Shallow" التى حققت نجاحا كبيرا حول العالم وقدمتها بعدد هائل من الحفلات، أبرزها بحفل الجرامى، وفوز جاجا بالأوسكار، كل ذلك جعل محبيها ومعجبيها يتوقعون أن حماسها زاد، وهو ما يجعلها تطلق ألبومها الغنائى الجديد لتستثمر النجاحات الكبيرة التى حققتها الفترة الماضية.
 
 ولأن ليدى جاجا أمضت الكثير من الوقت خلال عام 2019 فى الاستوديو وإعلان أنها بصدد إطلاق ألبومها السادس، وذلك فى مارس الماضى، إلا أنها حتى الآن لم تطلق الألبوم الذى ينتظره الملايين.
 
 
النجمة ليدي جاجا
 
 
كذلك النجمة العالمية ريهانا، التى أكدت لإحدى معجباتها على "إنستجرام" فى ديسمبر 2018 أنها ستطلق ألبومها فى 2019، إلا أن النجمة الشهيرة ظلت مشغولة لفترة طويلة مع خط تصميم أزياء Fenty، وهو بالتأكيد ما جعلها منشغلة عن استكمال ألبومها الغنائى وإطلاقه خلال 2019.
 
 
ريهانا (1)
 
 
والنجمة العالمية آديل التى يتنظر ألبومها الملايين حول العالم وبعد فترة طويلة من الاختفاء، ترددت أديل على أحد الاستوديوهات الموجودة فى منهاتن، وعلى الرغم من إعلانها إطلاق ألبومها فى نوفمبر إلا أنها لم تطلقه حتى الآن.
 
 
اديل

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر