بوست مالون واحد من أبرز نجوم موسيقى الروك خلال عام 2019.. اعرف ليه

بوست مالون بوست مالون
 
رانيا علوى
بعد عامين من غناء نجم الراب بوست مالون أغنية "Man, I feel just like a rock star" أو "أشعر بأننى نجم روك"، استطاع بوست مالون البالغ من العمر (24 عاما) أن يصبح واحدا من أهم نجوم الغناء فى 2019، وذلك حسب "Billboard’s rock charts".
 
 
ألبوما بوست مالون الأوائل، وهما "Stoney" عام 2016 و"beerbongs & Bentleys" عام 2018، قد عززاه ليكون واحدا من أهم وأشهر المغنيين بفئتى الهيب هوب / روك، وبإطلاقه هذا العالم ألبوم "Hollywood’s Bleeding" ترسخت فكرة نجاحه وتألقه على الساحة، وتحوله لواحد من أهم نجوم الساحة الغنائية فى العالم.
 
وخلال 4 أسابيع فى أكتوبر طُرحت ثلاث أغنيات من ألبوم "Hollywood’s Bleeding" تصدرت ثلاثة مخططات بث إذاعى "radio airplay charts" لأول مرة.
 
 
 
أحدثت أغنية بوست مالون "Take What You Want" التى أشركه بها أوزى أوسبورنى وتايجا ضجة كبيرة حول العالم، ودخل بوست بها لأول مرة "Mainstream Rock"، وهو عبارة عن مخطط موسيقى فى مجلة Billboard يصنف الأغانى الأكثر تشغيلًا على محطات الراديو روك الرئيسية فى الولايات المتحدة.
 
كما قدم بوست مالون خلال 2019 عددا هائلا من الأعمال الغنائية التى حققت شعبية جارفة حول العالم، ومن أبرزها "Circles" كذلك أغنية "Goodbyes".
 
 
بوست 3
بوست
 

بوست مالون 2
بوست مالون

بوست مالون
بوست مالون

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر