عمرو دياب يصطحب دينا الشربينى للمشاركة فى حفل «ميدل بيست» بالرياض

عمرو دياب ودينا الشربينى وعدد من الفنانين عمرو دياب ودينا الشربينى وعدد من الفنانين
 
باسم فؤاد
سافر عدد من الفنانين إلى الرياض على متن طائرة واحدة للمشاركة فى حفل "ميدل بيست" ضمن فعاليات موسم الرياض، على رأسهم النجم عمرو دياب بجانب دينا الشربينى وأكرم حسنى، وهشام ماجد، وشيكو، وعمرو يوسف، وأمير طعيمة.
 
وأعلنت الصفحة الرسمية للحفل الأضخم الذى يضم أكثر من 100 فنان DJ عالمى، عن حضور ما يقارب الـ150 ألف زائر فى ثانى ايام الحفل، ليتخطى عدد زائرين أول يوم الذى نجح فى احتضان 135 ألفا.
 
ويعتبر الحفل فرصة رائعة لمحبى موسيقى الهاوس والتكنو ميوزك، وغيرها من الفنون العصرية، حيث تقام العروض الضخمة التى سترافق المهرجان بجانب العروض التفاعلية الرائعة، وشهد أول أيام الحفل حضور كلا من المطرب محمد حماقى والفنان أحمد السقا وأمير كرارة على خشبة المسرح وسط تفاعل كبير من الجمهور.
 
ومن المقرر أن يضم المهرجان 5 مسارح رئيسية، يقدم كل منها تجربة مميزة ومشوقة تتناسب وطبيعة العروض التى ستشهدها، وعلى رأسها مسرح "بيغ بيست" يشمل العروض الرئيسية، حيث يعتبر الأكبر ويضم أكثر من 45 ألف شخص، وصمم بواجهة تجمع بين أصالة الثقافة السعودية العريقة، وحداثة المسارح العالمية الرائدة كما ويضم المهرجان أيضاً مسرح "أندرجراوند بيست 1 و2"، بالإضافة إلى مسرح "داون بيست" ويستضيف دى جى وموسيقيين وعددا من المواهب المحلية ويهدف المهرجان إلى تمكين المواهب السعوديين وعرض مهاراتهم أمام الجمهور.
 
 
عمرو دياب

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر