شاهد.. أول تريلر لفيلم المغامرة والأكشن Tenet

Tenet Tenet
 
لميس محمد

كشفت شركة Warner Bros عن أول تريلر رسمى لفيلم المخرج العالمى كريستوفر نولان الجديد، Tenet، ومن المقرر أن يصل الفيلم الجديد إلى دور العرض المختلفة فى 17 يوليو من العام المقبل 2020.

فيلم Tenet من بطولة آرون تايلور جونسون، روبرت باترسون، كينيث براناج، إليزابيث ديبيكي، مايكل كين، كليمنس بويسى، هيميش باتل، أندرو هوارد، جون ديفيد واشنطن، يورى كولوكولنيكوف، مارتن دونوفان، كارينا فيلفا، ديمبل كاباديا، جوناثان كامب، كاتى ماكابى.

وتدور أحداث الفيلم الجديد Tenet، فى إطار دراما وتشويق وأكشن، وسيكون من تأليف وإخراج كريستوفر نولان، ولم تكشف الشركة المنتجة عن قصة العمل الجديد، ولكنه ملحمة حركية جديدة، ستدور حول التجسس الدولى والسفر عبر الزمن والتطور.

وبحسب صحيفة worldofreel فإن الفيلم الجديد سيتكلف ما يقارب الـ250 مليون دولار، بعد مفاوضات كثيرة دارت مع المخرج صاحب التاريخ الطويل من الافلام الحائزة على جوائز الأوسكار، بالإضافة إلى توفير ميزانية إضافية فى حال تغير رؤية المخرج فيما بعد.

وكانت قد أعلنت شركة Warner Bros بدء تصوير الجزء الثالت من سلسلة أفلام Fantastic Beasts، فى ربيع عام 2020، فى ريو دى جانيرو، بالبرازيل، وذلك بعد إعلان الشركة تأجيل الإنتاج لأجل غير مسمى خلال هذه الفترة.

وكان من المتوقع أن يبدأ الإنتاج فى وقت مبكر من هذا العام ، لكن تم تأجيله بعد أن قيل أن فيلم "Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald" الذى طرح عام 2018 خالف التوقعات، حيث حقق فى شباك التذاكر العالمى إيرادات وصلت إلى 650 مليون دولار حول العالم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر