اعرف مواعيد مواجهات جولة البوكسينج داى فى الدورى الإنجليزى

ليفربول ليفربول
 
عرفة الضبع

تقام العديد من المواجهات النارية ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز والتى يطلق عليها "البوكسينج داى"، يومى الخميس والجمعة المقبلين.

وتقام مباريات جولة "البوكسينج داى"، على يومين، إذ تقام 9 مباريات يوم 26 ديسمبر الجارى، ومباراة واحدة فى اليوم التالى والتى ستجمع مانشستر سيتى مع وولفرهامبتون.

ويخوض فريق ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مواجهة جولة أعياد الميلاد، خارج أرضه أمام مضيفه فريق ليستر سيتى فى العاشرة مساء.

وجاءت مواعيد مباريات البوكسينج داى على النحو التالى:

الخميس 26 ديسمبر

توتنهام × برايتون - الثانية والنصف ظهرا

بورنموث × أرسنال – الخامسة مساء

أستون فيلا × نوريتش – الخامسة مساء

تشيلسى × ساوثهامبتون – الخامسة مساء

كريستال بالاس × وست هام – الخامسة مساء

إيفرتون × بيرنلى – الخامسة مساء

شيفيلد × واتفورد – الخامسة مساء

مانشستر يونايتد × نيوكاسل – السابعة والنصف مساء

ليستر سيتى × ليفربول – العاشرة مساء

 

الجمعة 27 ديسمبر
مانشستر سيتى × وولفرهامبتون – العاشرة إلا ربع مساء

 

ليستر سيتى ضد ليفربول

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 49 نقطة، متفوقاً بفارق 10 نقاط على ليستر سيتى صاحب الوصافة و11 نقطة على مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث، ويمتلك "الريدز" مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد.

 

ليستر سيتى ضد ليفربول

وستكون مباراة ليستر سيتى هى الاولى لفريق ليفربول بعد تتويجه بطلاً لمسابقة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى قطر عقب فوزه على فلامنجو البرازيلى بهدف دون مقابل فى المباراة النهائية التى جمعتهما السبت الماضى بالعاصمة القطرية "الدوحة".

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز على ليستر سيتى فى تلك المباراة للقضاء على آمال "الثعالب" مبكراً فى المنافسة على حصد لقب "البريميرليج" هذا الموسم، قبل أن يستضيف وولفرهامبتون صاحب العروض القوية الاحد القادم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 20.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر