بوستر وتريلر لفليم الأكشن والجريمة The Gentlemen

The Gentlemen The Gentlemen
 
لميس محمد

طرح الحساب الرسمى للفيلم الجديد المنتظر The Gentlemen، على موقع التغريدات تويتر، تريلر وبوستر جديدان للعمل، الذى وصلت مدته إلى دقيقة و10 ثوانٍ، ومن المقرر طرحه فى 24 يناير من العام المقبل 2020.

 

 

فيلم The Gentlemen من بطولة ماثيو ماكنهوي، تشارلى هونام، ميشيل دوكيري، جيريمى سترونج، كولين فاريل، هنرى جولدينج، هيو جرانت، جيسون وونج، كريستوفر إيفانجيلو، إليوت سومنر، كلوى أروسميث، بريتانى اشورث، راسل بالوج، سيمون. ر. باركر، ستيف بارنيت.

The Gentlemen
The Gentlemen

 

ويدور فيلم الأكشن The Gentlemen حول رئيس عصابة للمخدرات، بريطانى الجنسية، يقرر بيع إمبراطوريته المربحة للغاية لسلالة من أصحاب المليارات فى أوكلاهوما.

الفيلم من إخراج جاى ريتشي، الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع إيفان أتكينسون، مارن ديفيز، الفيلم الجديد من إنتاج STX Entertainment.

يذكر أن الممثل العالمى ماثيو ماكونهى كان قد انضم إلى موقع الصور إنستجرام فى نومفبر الماضى، وذلك احتفالا بعيد ميلاده الـ50، يوم 4 نوفمبر الماضى، وبالفعل يقترب ماكونهى من تحقيق 3 مليون متابع له، وكانت قد وصل عدد المتابعين فى أول ساعات من إنضمامه إلى الموقع، باسم الصفحة التى أطلق عليها اسم " officiallymcconaughey" إلى 675 ألف متابع.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر