إضافة 3 وجوه جديد لمسلسل Chilling Adventures of Sabrina

الوجوه الجديدة الوجوه الجديدة
 
لميس محمد

سيعود الموسم الثالث من مسلسل Chilling Adventures of Sabrina بحلقات جديدة إلى شبكة نتفليكس، الشهر المقبل، وسيشاهد محبو السلسلة ثلاثة وجوه جديدة تنضم إلى الحدث، وهم سام كورليت، سكاى بى مارشال وجوناثان وايتسيل، وسيقوم ببطولة المسلسل كيرنان شيبكا، روس لينش، لوسى ديفيز، ميراندا أوتو، تشانس بيردومو، جاز سنكلير، ميشيل جوميز، جافين ليذروود، ريتشارد كويل، لاتشلان واتسون، برونسون بينشوت، تاتى جابرييل، أدلين رودولف، وأبيجيل كوين.

ووفقا للتقرير، الذى نُشر على موقع "tvseriesfinale"، لم تكشف الشبكة عن أدوار الثلاث شخصيات جديدة، التى انضمت إلى العمل.

وتدور أحداث مسلسل Chilling Adventures of Sabrina حول إعادة تخيل أصل ومغامرات سابرينا الساحرة فى سن المراهقة، بجانب ميولها فى الرعب والسحر بطبيعة الحال، وتسعى سابرينا بطموح كبير فى طرد الأرواح الشريرة، ما يضعها فى مواجهة أمام شخصيتها المزدوجة، نصف ساحرة، نصف قاتلة، وبينما تقف ضد قوى الشر التى تهددها، تجد نفسها فى مواجهة أخرى مع أسرتها وضوء النهار.

وكانت قد منحت الشبكة فريق العمل إجازة لمدة أسبوعين قبل البدء من جديد فى تصوير الموسم الرابع من العمل، على أن ينتهى التصوير فى فبراير 2020.

واستخدمت الشبكة المنتجة استراتيجية إنتاج مماثلة فى الموسمين الأولين، مما أدى إلى إطلاق الموسم الثانى، بعد أقل من ستة أشهر من العرض الأول للموسم الأول، حسبما نشر موقع "cbr".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر