زيادة واضحة في إيرادات فيلم الرعب Black Christmas

Black Christmas Black Christmas
 
لميس محمد

استطاع  فيلم الرعب  Black Christmas، أن يزيد من إيراداته، مقارنة بـ الأسبوع الفتتاحى، للفيلم، حيث وصلت الإيرادات إلى 14 مليون و 126 ألف دولار أمريكى، وأنقسمت الإيرادات بين 7 مليون و 726 ألف دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و 6 مليون و 400 ألف حول العالم، وكان قد حقق الفيلم في الأسبوع الافتتاحى إيرادات وصلت إلى مليون و810 آلاف دولار، في الولايات المتحدة فقط.

وطرح فيلم الرعب  Black Christmas يوم 13 ديسمبر الجاري، وكانت ايراداته تعتبر ضعيفة مع بادية العمل.

فيلم Black Christmas يدور في إطار رعب وتشويق وإثارة، ومن بطولة إيموجين بوتس، عاليه شانون، ليلي دونوهيو، بريتاني أوجرادي، كالب إيبهارت، كاري الويس، سيمون ميد، مادلين آدمز، ناتالي موريس، بن بلاك، زوي روبينز، ريان ماكنتاير.

ويدور العمل حول كلية هوثورن التي تهدأ بسبب العطلات، ومن ثم تحدث جرائم قتل غامضة واحدة تلو الأخرى، حيث يتم قتل الفتيات بنادي نسائي في الحرم الجامعي من قبل مطارد مجهول، ولكن القاتل على وشك أن يكتشف أن شابات هذا الجيل لسن على استعدادات لأن يصبحن ضحايا تعساء أثناء خوض معركة حتى النهاية.

فيلم Black Christmas من إخراج صوفيا تاكال، التي شاركت في التأليف جنبًا إلى جنب مع إبريل وولف، والعمل من إنتاج شركة Universal Pictures.

يذكر أن شركة Universal Picture، يعرض لها فيلم الدراما والرومانسية Last Christmas ، الذى حقق إيرادات وصلت إلى 86 مليون دولار أمريكى، وكان قد طرح فيلم Last Christmas ، في 8 نوفمبر الماضى، والعمل من إنتاج شركة UK Universal Pictures، ويدور في إطار الدراما والرومانسية، وتدور أحداث الفيلم عن اللقاء الرومانسى الأول الذى سيجمع "كلارك" التى تجسد شخصية "كيت"، بحبيبها جولدينج الذى يجسد شخصية "توم" فى عطلة الكريسماس وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

ويشارك إيمليا كلارك فى بطولة الفيلم الممثل هنرى جولدينج، وإيما تومسون وديفيد مومينى وجواكيم سكارلى وميشيل يوه، وهو من إخراج بول فيج.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر