ريم البارودى تستعد لعرض "جوازة مرتاحة" الأول فى القاهرة يناير المقبل

ريم البارودى ريم البارودى
 
ذكى مكاوى

تستعد الفنانة ريم البارودي من أجل العمل على بروفات "جوازة مرتاحة" اسم مسرحيتها التي تقوم ببطولتها مع الفنان أحمد صفوت، وذلك بهدف عرضها في القاهرة للمرة الأولي خلال شهر يناير المقبل.

وذلك بعدما نجحت المسرحية في تحقيق ردود أفعال ايجابية أثناء عرضها خلال الصيف الماضي للمرة الأولي، حيث عرضت وقتها داخل مدينة الغردقة، وتحديداً في شهر يوليو الماضي إلا أنها لم تعرض في القاهرة حتي الآن.

 

ريم البارودى
ريم البارودى

مسرحية "جوازة مرتاحة" من تأليف أحمد الملواني، واخراج محمد جبر، وهو عرض كوميدى مأخوذ عن واحدة من أهم روايات شكسبير المعروفة باسم "ترويض النمره"، ومن بطولة ريم البارودي وأحمد صفوت وهشام اسماعيل ومنة عرفة، وكانت تعرض لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع ثم تم اضافة يوم رابع آنذاك بسبب الإقبال على المسرحية، كما أن المسرحية أعادت ريم البارودي إلي خشبة المسرح بعد عشرة أعوام من الغياب حين لعبت بطولة مسرحية "زى الفل" على مسرح البالون عام 2009.

 

مسرحية جوازة مرتاحة
مسرحية جوازة مرتاحة

على جانب آخر شاركت ريم البارودي خلال عام 2019 في الجزء الثاني من مسلسل "قيد عائلي"، .. والذي حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه، ونالت ريم العديد من الاشادات علي دورها فيه بالإضافة إلي تكريمها ضمن فاعليات مهرجان الأيام الجزائري الذى أقيم تحت رعاية وزارة الثقافة الجزائرية.

مسلسل "قيد عائلي" شارك فيه العديد من النجوم منهم عزت العلايلي، صبري فواز، منة فضالي، ايهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، نضال الشافعى، ميرنا وليد، كارولين عزمى، سيمون وآخرون من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر