تعرف على مواعيد حفل عمر خيرت فى يناير المقبل

عمر خيرت عمر خيرت
 
محمود جلال

يحيى الموسيقار عمر خيرت، حفلين موسيقيين بدار الأوبرا المصرية، يومى الأحد والإثنين الموافقين 12 و13 من شهر يناير المقبل، وذلك على المسرح الكبير في تمام الساعة الثامنة مساء، ومن المقرر أن يقدم خيرت أهم مؤلفاته خلال مشواره الفنى، ومنها: "صابر يا عم صابر، البخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، خلى بالك من عقلك، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، اللقاء الثانى، عارفة، إعدام ميت، غوايش"، وغيرها من الأغانى.

ومن المقرر أن يحيى عمر خيرت حفلا آخر مهرجان "شتاء طنطورة" السعودى، وذلك يومين الجمعة والسبت المقبل على مسرح مرايا.

من ناحية أخرى شارك مؤخرا الموسيقار عمر خيرت بتأليف موسيقى فيلم "الممر"، وكعادته بدا خيرت متألقا وهو يقدم جرعته الموسيقية الفريدة، وحرص على مخاطبة جماهيره الذين تفاعلوا معه، موجها لهم التحية أكثر من مرة بين معزوفة وأخرى.

ونال خيرت إشادات كبيرة بعد عرض فيلم "الممر" على شاشة on e فى احتفالات نصر أكتوبر، حيث شارك خيرت بوضع الموسيقى التصويرية للفيلم الذى يقوم ببطولته أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدى، وضيوف الشرف هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، وتأليف وإخراج شريف عرفة.

يذكر أن عمر خيرت تألق بإحياء حفل غنائى يوم 16 و17 ديسمبر الماضى على المسرح الكبير داخل دار الأوبرا المصرية، شهدت حضور عدد من الشخصيات العامة والفنية.

يشار إلى أن عمر خيرت قدّم العديد من الحفلات الناجحة الفترة الماضية، وهى ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى الدورة الـ28، تحت رعاية وزارة الثقافة والفنون، برئاسة الدكتور مجدى صابر، وكانت الحفل كامل العدد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر