على ربيع عن تغيير اسم «الخطة العامية»: لا توجد نية لذلك

على ربيع على ربيع
 
ذكى مكاوى

ترددت العديد من الأخبار مؤخرا بشأن النية فى تغيير اسم فيلم علي ربيع الجديد من "الخطة العامية" إلى اسم جديد هو "العتب على النظر"، وذلك بالتزامن مع تصوير الفيلم حاليا، تمهيدا لطرحه فى دور العرض خلال الفترة المقبلة، حيث يشارك فى بطولة الفيلم بجانب على ربيع مجموعة من النجوم، منهم: غادة عادل، عمرو عبد الجليل، محمد عبد الرحمن.

على ربيع بدوره نفى كافة تلك الأخبار، مؤكدا خلال تصريحات خاصة لـ"عين" أنه لا وجود لأي نية تجاه تغيير اسم الفيلم خلال الفترة المقبلة، مضيفا أنهم منذ أن استقروا على اسم "الخطة العامية" كاسم للفيلم، لا توجد لديهم نية لتغييره.

جدير بالذكر أن على ربيع قام مؤخرا بتصوير عدة مشاهد له ما بين طريق الإسكندرية الصحراوى وبولاق قبل أن ينتقل هذا الأسبوع إلى وسط البلد، حيث صور فيها مشاهد مع الفنانة غادة عادل.

فيلم "الخطة العامية" من تأليف كل من أحمد عبد الوهاب وكريم كنز، ويشارك فى بطولته مجموعة من النجوم مثل على ربيع، غادة عادل وعمرو عبد الجليل ومحمد عبد الرحمن، وتدور قصة الفيلم حول محاولة على ربيع سرقة بنك، من خلال الشخصية المختلفة التى يلعبها.

على جانب آخر يستعد على ربيع لمسلسل "وصل أمانة" الذى سيقوم بتصويره خلال شهر يناير المقبل، ويشاركه فى البطولة الفنان مصطفى خاطر، حيث يظهران معاً للمرة الأولى فى الدراما بعد سنوات من العمل معا فى "مسرح مصر"، وذلك تمهيدا لعرض المسلسل ضمن سباق دراما رمضان 2020.

 

على ربيع ومصطفى خاطر
على ربيع ومصطفى خاطر

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر