حكيم يستعد لطرح «رقصونى» ضمن ألبومه الجديد

حكيم حكيم
 
باسم فؤاد
يستعد المطرب الشعبى حكيم لطرح أغنية جديدة بعنوان "رقصونى"، ضمن أغنيات أحدث ألبوماته الذى يحمل اسم "الراجل الصح"، وطرح منه عددا من الأغنيات، منها: "سيبونا فى حالنا" من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع إسلام شيبسى وميدو مزيكا،، و"ليلة بمبى" من كلمات إسلام خليل، وألحان هانى فاروق، وتوزيع زيزو فاروق، و"الجارسون" من كلمات عصام شعبان، وألحان عبده سليم، وتوزيع الموسيقى أشرف البرنس.
 
احتفل النجم حكيم، مع الفنان على ربيع، على هامش العرض الخاص لفيلم الفلوس، بأغنيته الجديدة "ليلة بمبى"، حيث ظهر الفنانان فى مقطع فيديو مقتضب نشره المطرب الشعبى عبر حساباته المختلفة على السوشيال ميديا، وهما يرددان كلمات أغنية ألبوم حكيم الجديد، ليلة بمبى.
 
ظهر على ربيع، وهو يردد مع حكيم كلمات أغنية "ليلة بمبى"، حيث قالا: "أنا بحبك أحبك أحبك أنا مليش غير حبك حبك.. أنا بحبك أحبك أحبك أنا مليش غير حبك حبك.. والشوق والهوا بلاقيهم سوا فى عينيكى والضحكة تبان.. أنا بحبك أحبك أحبك".
 
ويعيش حكيم نشاطا فنيا مكثفا وحضورا كبيرا؛ إذ إنه المطرب الأكثر تواجدا فى حفلات رأس السنة بين النجوم العرب واختار حكيم هذا العام 3 حفلات ليتصدر بورصة النجوم فى هذه الليلة بالتخصص، كما حدث فى السنوات الأخيرة، ويصبح "هاتريك".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر