صور.. نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد غادة عادل

غادة عادل ونجوم الفن غادة عادل ونجوم الفن
 
سارة صلاح

احتفل عدد من نجوم الفن، بعيد ميلاد غادة عادل، أمس الأربعاء، وحضر حفل عيد الميلاد من النجوم كندة علوش، أحمد داوود، والسيناريست تامر حبيب، وأحمد رزق، وشاركت الإعلامية إنجى على، صورا عبر حسابها على إنستجرام من الاحتفال بعيد الميلاد.

كما نشرت إنجى، فيديو لعدد من الصور، تجمعها بصديقتها غادة عادل بمناسبة عيد ميلادها، وكتبت قائلة: "انتى تعرفى انا بحبك قد ايه ومهمه بالنسبة الى ازاى بحبك اوى".

وعلى الجانب الآخر، صورت الفنانة غادة عادل، عددا من مشاهد فيلمها الجديد "الخطة العامية"، الاثنين الماضى الفيلم من إخراج معتز التونى، كما صورت مشاهدها فى وسط البلد وجمعت بينها وبين على ربيع ومحمد عبد الرحمن وآخرين، وفيلم "الخطة العامية" بطولة غادة عادل وعلى ربيع ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل، ومحمد عبد الرحمن الفيلم من تأليف كل من أحمد عبد الوهاب وكريم كنز، وإخراج معتز التونى.

0

 
2
 
3
 
4
 
7

غادة عادل، من مواليد 25 ديسمبر 1974، درست إدارة الأعمال فى كلية التجارة والاقتصاد بجامعة قار يونس فى ليبيا التى ولدت فيها، ثم عادت إلى مصر وبدأت مشوارها الفنى من خلال الإعلانات والأغانى المصورة، ثم عملت بعدها فى مجال التمثيل من خلال فوازير (أبيض وأسود) ومسلسل (زيزينيا) الجزء الأول.

ثم اتجهت إلى السينما عندما شاركت الفنان محمد هنيدى بطولة الفيلم الكوميدى (صعيدى فى الجامعة الأمريكية)، ومن بعدها شاركت فى بطولة العديد من الأعمال السينمائية، منها (55 إسعاف، الباشا تلميذ، ملاكى اسكندرية، فى شقة مصر الجديدة، الوتر)، كما قامت ببطولة عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، منها: (مبروك جالك قلق، المصراوية الجزء الأول، قلب ميت، فرح العمدة، مكان فى القصر، سرايا عابدين).

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر