كيم كارداشيان تهدى ابنتها سترة مايكل جاكسون.. تفتكروا بكام؟

كيم كارداشيان وبناتها كيم كارداشيان وبناتها
 
سمر سلامة
تعد عائلة نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان من أشهر عائلات المشاهير فى العالم، والتى تتبع الصحافة تفاصيل حياتهم، وهو ما دفع ديلى ميل للبحث عن الهدايا التى قدمتها النجمة الأمريكية لأبنائها بمناسبة عيد الميلاد، حيث اتضح أن كيم وزوجها كانى ويست، مطرب البوب الشهير، قد أهديا ابنتهما الكبرى نورث واحدة من سترات مايكل جاكسون الشهيرة والتى حصلا عليها فى مزاد علنى وفقًا لـ"دايلى ميل".
 
مايكل جاكسون مع اليزابيث تايلور
مايكل جاكسون مع اليزابيث تايلور

كان النجم الراحل مايكل جاكسون قد ارتدى تلك السترة فى لقائه مع النجمة العالمية إليزابيث تايلور أثناء احتفالها بعيد ميلادها الخامس والستين فى عام 1997 - وتم بيعها مقابل 65.625 دولارًا فى أكتوبر.

عائلة كيم وكانى ويست
عائلة كيم وكانى ويست

كيم وزوجها كانى أهديا السترة الشهيرة التى حظت بإعجاب الملايين حول العالم إلى ابنتهما الكبرى والمعروفة بأنها من كبار المعجبين بمايكل جاكسون.

وأوضحت كيم كاردشيان التى تبلغ ثروتها وزوجها مجتمعين 510 ملايين دولار، أنها فازت بالسترة فى مزاد علنى، وقدماها لابنتهما بمناسبة عيد الميلاد، وعملنا على الحصول عليه من أجل ابنتنا المعجبة بشدة بالأيقونة مايكل جاكسون.

سترة مايكل جاكسون المخملية
سترة مايكل جاكسون المخملية

وأضافت النجمة العالمية لـ"ديلى ميل"، قد تحتاج ابنتى الآن إلى رفع الأكمام إلى المنتصف تقريبا لكنها عندما تكبر سيكون ملكا لها ترتديه طوال حياتها، مؤكدة أن ابنتها ممتنة لوالديها بشدة بعد امتلاكها هذه القطعة الثمينة فى عيد الميلاد.

سترة مايكل جاكسون الشهيرة
سترة مايكل جاكسون الشهيرة

كانت CNN قد أفادت فى 26 أكتوبر 2019، أن سترة المغنى Black or White قد بيعت بمبلغ 65625 دولارًا، ولم تذكر اسم الفائز.

ابنة كيم كاردشيان تحمل حقيبة بقيمة 10 ألاف دولار
ابنة كيم كاردشيان تحمل حقيبة بقيمة 10 ألاف دولار

يأتى ذلك بعد أن شوهدت ابنتها نورث وهى تسير على خطى أمها كيم بحملها حقيبة بيركين البالغ سعرها  10 آلاف دولار، وهى ضمن مجموعة هيرميس التي تباع بسعر يتراوح ما بين  5 آلاف إلى 500 ألف دولار.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر