فيديو.. هذا ما قاله أحمد عز بعد عرض مسرحية «علاء الدين» بالرياض

احمد عز احمد عز
 
محمد زكريا

أبدى النجم الفنان أحمد عز سعادته البالغة بوقوفه لأول مرة على خشبة المسرح فى الرياض بعرض "علاء الدين" الذى يقوم ببطولته ونخبة من النجوم، حيث قال فى ختام العرض الأول للمسرحية مساء أمس على مسرح الأميرة نورة: "هذه ليلتى الأولى على المسرح وهذا بالنسبة لى حدث كبير أن يكون أول عرض مسرحى لى هنا بالرياض ومع هؤلاء الأساتذة المتميزين، وأشكركم جداً على الاستقبال والحضور، ووجودى معكم اليوم.. مضيفاً: "يارب نكون عملنا حاجة أسعدتكم، وهذا العرض لم يكن ليخرج بهذا المستوى لولا المجموعة التى عملت معهم وكل الشكر للمخرج مجدى الهوارى".

احمد عز وتارا عماد
احمد عز وتارا عماد

 

من جانبه عبر المخرج والمنتج مجدى الهوارى عن شكره لهيئة الترفيه السعودية على الفرصة الجميلة للالتقاء بالجمهور السعودى لأكثر من مرة، كما وجه شكره وتقديره لكافة العاملين بالمسرحية وعلى رأسهم الممثلين والجيش الكبير من مبدعى كايرو شو فى الكواليس الذين بذلوا جهدًا كبيرًا لكى يخرج العرض بهذا المستوي، موضحا أنه جارى العمل على تطوير كافة التفاصيل التقنية التى يزخر بها العرض.

احمد عز فى عرض علاء الدين
احمد عز فى عرض علاء الدين

 

وشهد العرض الذى يخرجه مجدى الهوارى ويشارك فى بطولته تارا عماد "ياسمين" ومحمد ثروت "الجنى"، وهشام إسماعيل "الوزير جعفر" وسامى مغاورى "السلطان"، اسلام ابراهيم "قفة"، محمد جمعة "فرعون"، تفاعلًا كبيرًا من الجمهور بسبب الكثير من التفاصيل المبهرة على رأسها استخدام تقنية الهولوجرام، كما شهد المسرح ظهور احمد عز وتارا عماد على البساط السحرى فى كافة اًرجاء المسرح وأعلى الجمهور.

وتستعد أسرة المسرحية للعودة الى القاهرة مرة أخرى والالتزام بارتباطاتهم الفنية حيث ينتظر أحمد عز نصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه العارف" مع أحمد فهمى ومحمود حميدى ومصطفى خاطر وإخراج احمد علاء إضافة إلى تحضيره مسلسل جديد مع شركة سينرجى من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

احمد عز وتارا عماد من عرض علاء الدين
احمد عز وتارا عماد من عرض علاء الدين

 

اسلام ابراهيم
اسلام ابراهيم

 

سامى مغاورى
سامى مغاورى

 

عرض علاء الدين فى السعودية
عرض علاء الدين فى السعودية

 

محمد ثروت
محمد ثروت

 

مسرحية علاء الدين
مسرحية علاء الدين

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر