ورق مرسوم عليه أبطال Avengers.. ابنة مارتن سكورسيزى تزين هدية والدها

مارتن سكورسيزى وابنته مارتن سكورسيزى وابنته
 
لميس محمد

نشرت فرانشيسكا سكورسيزى، ابنة المخرج العالمى مارتن سكورسيزى، صورة على قصتها بحسابها الشخصى على موقع الصور إنستجرام، لـ هدية والدها الملفوفة، بورق مرسوم عليه أبطال Avengers، وعلقات عليه قائلة " Look at what I'm wrapping my Dad's X-mas gifts in "، "انظروا إلى الورق التى قمت بتغليف هدية أبى بها"، ويبدو أنها تريد ان تزعج والدها، بعد المشكلة التى بدأها فى أكتوبر الماضى بسبب الأبطال الخارقين.

هدية ابنه سكورسيزى
هدية ابنه سكورسيزى

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " cnn"، يبدو أن ابنه سكورسيزى، لم تستطع مقاومة وضع والدها المخرج السينمائى فى موقف محرج فى موسم العطلات هذا.

وكان قد تسبب المخرج الأسطورى فى ضجة كبيرة فى أكتوبر الماضى، عندما صرح إن أفلام مارفل "ليست سينما"، بحجة أن الامتيازات الضخمة للكتاب الهزلى تعد من المعالم الترفيهية، فى الأفلام التى تطرحها الشركة، والتى تعتبر بعيدة عن التعبير عن "التجارب العاطفية والنفسية".

وأوضح لاحقًا تعليقاته لصحيفة نيويورك تايمز الشهر الماضي، التى صرح فيها قائلا "العديد من العناصر التى يجب أن تتواجد فى أفلام السينما، لا تتواجد فى أفلام مارفل، كما أنه لا يوجد وحى أو غموض أو خطر عاطفى حقيقي، وليس هناك خطر ملموس فى أفلام مارفل، الصور مصنوعة لتلبية مجموعة محددة من المطالب، والتى صممت لتكون الاختلافات على عدد محدود من المواضيع".

وكان قد علق الممثل العالمى صامويل جاكسون على تعليق المخرج مارتن سكورسيزى الذى وصف فيه أفلام الأبطال الخارقين الذى تقدمها شركة مارفل بأنها ليست أفلاما حقيقة تنقل تجارب تساهم فى تغيير المجتمع.

ورد جاكسون الذى يجسد شخصية نيك فيورى المسئول عن الأبطال الخارقين فى سلسلة أفلام الأفينجرز، خلال تواجده فى مدينة أتلانتا، بأن الجميع لديه العديد من التعليقات على الأفلام وليس كل الأفلام ترضى الجميع، ولن يمنع أحد من صناعة الأفلام طالما هناك إقبال على مشاهدتها فى صالات العرض.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر