شاهد.. أجمل صيحات موضة فستان «ماما العروسة» فى 2020

 فساتين فساتين
 
هبة الشافعى

دائما ما تنشغل أم العروس فى التجهيزات الخاصة بابنتها وتفاصيل الزفاف والضيوف وكل شيء يتعلق بالحفل، وتنسى نفسها وما ترتديه، رغم دورها المهم فى الزفاف، فاختيار فستان أم العروس من أهم الأشياء التى يجب أن تحرص الأم عليها بجانب مهامها الأخرى، للظهور بأجمل إطلالة، لذا جمعنا مجموعة من فساتين أم العروس المميزة لتتألقى فى حفل الزفاف.

وبحسب موقع "Brides"، الذى قدم مجموعة من فساتين الزفاف التى تتماشى مع أم العروس يمكنك اختيار الفساتين التى تتميز بالبساطة وعدم التكلف وفى نفس الوقت من أحدث تصميمات 2020.

فستان ميدى رقيق مصنوع من الدانتيل قد يكون خيارًا مناسبًا يمكن لأم العروس اللجوء إليه فى زفاف ابنتها، وقد يكون اللون النبيتى مناسبًا له مع صندل باللون الفضى، وحقيبة من نفس لون الفستان مع إكسسوارات بسيطة.

فستان قصير
فستان قصير
 
واستكمالًا للحديث عن الفساتين الدانتيل فقد يكون هذا الفستان مناسبًا أيضًا، حيث اللون الكشمير الهادئ المائل للرمادى، والتطريز الهادئ، فضلًا عن الجاكيت المصاحب له الذى يضفى عليه مزيد من الأناقة والوقار.
تايير من الدانتيل
تايير من الدانتيل
 
أما إذا كنت تفضلين ارتداء الفساتين التى تميل لكونها شبابية قليلًا فإن هذا الفستان سيكون خيارًا مناسبًا، فبالرغم من لونه الكحلى القاتم، إلا أن تصميمه فى شكل وان شولدر أضفى عليه مزيد من الحيوية.
فستان ون شولدر
فستان ون شولدر

كذلك يعد الفستان الميرميد المصمم بشكل أوف شولدر أحد الخيارات المذهلة التى يمكن للمرأة الجريئة اللجوء إليها فى حفل زفاف ابنتها.

فستان اسود اوف شولدر
فستان اسود اوف شولدر

إذا كان حفل الزفاف فى فصل الشتاء يمكنك اللجوء إلى القماش القطيفة لإطلالة مناسبة وأنيقة فى نفس الوقت.

فستان مخملى ازرق
فستان مخملى ازرق
 
هذا الفستان المصنوع من الشيفون يناسب السيدات اللائى يفضلن الإطلالات الناعمة، حيث تتناسب رقته مع لونه الموف الهادئ وتصميمه الرقيق والبسيط والأنيق فى آن واحد.
 
اوف شولدر
اوف شولدر

تفضل السيدات اللاتى يتمتعن بشخصية حيوية ارتداء الفساتين المنقوشة، وهذا يناسبهن كثيرًا، حيث اللون الرمادى المنقوش بالزهور الملونة.

فستان من التل
فستان من التل

ولأن قماش الجبير يعد من أكثر وأهم الأقمشة التى يعتمد عليها فى تصميم الفساتين السواريه، فإن هذا الفستان ذو اللون البيبى بلو يعد مناسب لزفاف ابنتك.

فستان اخر من اللون الازرق
فستان اخر من اللون الازرق

يشبه هذا الفستان فى تصميمه إطلالة السيدان اليابانيات، فإذا كنتِ تفضلين الظهور بإطلالة مختلفة وملفتة للأنظار فى زفاف ابنتك سيكون هذا الفستان ذو اللون الأخضر الفاتح مناسب لكِ.

فستان من اللون الأخضر
فستان من اللون الأخضر

ولإطلالة رقيقة اختارى فستان بلون جولد روز مطرز مع صندل فضى رقيق.

فستان جولد روز
فستان جولد روز

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر