محمد صلاح هداف كلوب الأول بعد 501 هدف مع ليفربول

محمد صلاح محمد صلاح
 
أحمد عصام

حقق فريق ليفربول فوزا عريضا على ليستر سيتى بنتيجة 4-0 فى المباراة التى جمعتهما أمس على ملعب "كينج باور"، فى قمة مباريات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزى الممتاز، حيث وصل ليفربول إلى 501 هدف منذ تعيين يورجن كلوب مديرًا فنيًا للفريق منذ 2015 بعدما توهج الريدز هجوميًا منذ وصول المدرب الألمانى خلفًا لبرندان رودجرز الذى يتولى حاليا تدريب ليستر سيتي.

ويعد محمد صلاح هداف ليفربول الأول منذ قدوم كلوب، على الرغم من انضمام الفرعون فى 2017 أى بعد عامين من تعيين المدرب الألمانى، وسجل الفرعون 84 هدفًا، متفوقًا على الثنائي فيرمينو وساديو مانى، اللذين سجلا 74 و72 هدفا على الترتيب وحلا فى المركزين الثاني والثالث بترتيب هدافى الريدز مع كلوب.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 52 نقطة، متفوقًا بفارق 13 نقطة كاملة على ليستر سيتى صاحب الوصافة و14 نقطة عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثالث والذي يستعد لمواجهة وولفرهامبتون اليوم في ختام مباريات الجولة 19.

وهدد محمد صلاح مرمى ليستر سيتي عدة مرات فى الشوط الأول بكن دون تسجيل، وفى الشوط الثاني غادر الملعب وحل ديفوك أوريجي بدلا منه والنتيجة تقدم ليفربول بهدف دون رد، وبعدها سجل الريدز 3 أهداف أخرى ليحسم اللقاء بالفوز 4-0.

وسجل محمد صلاح 13 هدفا في 25 مباراة خاضها بكل المسابقات هذا الموسم بواقع 9 في الدوري الإنجليزي و4 في أبطال أوروبا، وسجل هدفين أمام واتفورد في المباراة قبل الأخيرة بالدوري والتى فاز فيها الريدز 2-0 قبل السفر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر