انضمام كارين الدريدج للموسم الرابع من مسلسل Fargo

كارين الدريدج كارين الدريدج
 
لميس محمد

أعلنت شبكة FX عن انضمام الممثلة كارين الدريدج، إلى الموسم الرابع من مسلسل Fargo، ومن المقرر أن تلعب الدريدج دور زيلمار روليت، وكانت قد لعبت الممثلة Uza Aduba نفس الدور فى الموسم الثالث الماضى، ومسلسل "Fargo" من بطولة جاك هوستون، وجاسون شوارتزمان، وبن ويشاو، وجيسى باكلي، وسلفاتور إسبوزيتو، وأندرو بيرد، وجيريمى هاريس، وجايتانو برون، وأنجى وايت، وفرانشيسكو أكوارولى، وإيميرى كراشفيلد، وأمبير ميدثندر.

ويدور الموسم الرابع من مسلسل "Fargo" فى عام 1950 بمدينة كانساس سيتى بولاية ميسورى، حول الهجرة والأشياء التى من الممكن أن يقوم بها الأشخاص من أجل الحصول المال، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وكانت قد انضمت الممثلة الأمريكية أوزو أدوبا إلى الموسم الرابع من مسلسل "Fargo"، حسبما أكد التقرير الذى نشر على موقع "Variety"، وانضمت أدوبا إلى الممثل كريس روك، والذى سيقود الموسم القادم من سلسلة FXالمشهورة، ولم تكشف الشبكة عن دورها بعد.

وتشتهر أدوبا بدورها فى سلسلة "Orange Is the New Black"، التى فازت عنها بجائزتى الـ Emmy واحدة لأفضل ممثلة كوميدية كـ ضيف شرف، ​​وأخرى لـ أفضل ممثلة مساعدة فى الدراما.

كما انضم الممثل الأمريكى كلايف أوين إلى الموسم الثالث من مسلسل American Crime Story، المقرر عرضه على شبكة FX، ويلعب أوين دور الرئيس الأمريكى الأسبق بيل كلينتون.

وسيركز الموسم الجديد على عزل كلينتون وفضيحة مونيكا لوينسكي، وكان قد تم الإعلان سابقًا عن مشاركة بينى فيلدشتاين فى دور لوينسكي، مع سارة بولسون فى دور ليندا تريب وآنالى أشفورد فى دور بولا جونز.

أما عن دورهيلارى كلينتون لا يزال البحث يجرى عن الممثلة التى ستقوم بـ أداء الشخصية، وسيستند الموسم الثالث إلى كتاب جيفرى توبين بعنوان "A Vast Conspiracy: The Real Story of the Sex Scandal That Nearly Brought Down a President ".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر