أحمد شيبة يستعد لطرح دويتو جديد مع طارق الشيخ.. اعرف التفاصيل

أحمد شيبة وطارق الشيخ أحمد شيبة وطارق الشيخ
 
محمود جلال

يستعد المطرب الشعبى أحمد شيبة، لطرح دويتو غنائى جديد، يشاركه المطرب طارق الشيخ، والأغنية داخل أحد الإعلانات، ولم يكشف عن اسمها حتى تكون مفاجأة وقت طرحها.

وأضاف شيبة لـ"عين" أن الأغنية تحمل طابعا جديدا غير أعمالى السابقة، وستكون مفاجأة للجمهور، معربا عن أمنياته أن تنال الأغنية إعجاب جمهور ومن المقرر أن يتم طرحها مطلع العام الجديد أو شهر رمضان المقبل ولم نستقر على موعد محدد.

كما أيضا يستعد شيبة لتسجيل أغنيتين الأولى من كلمات إيهاب عبد العظيم، من ألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع الموسيقى عمرو الخضرى، والثانية من كلمات رضا المصرى، وألحان حسن دنيا، ومن المقرر أن يتم تسجيل أغانى بالأيام المقبلة.

من ناحية أخرى يستعد شيبة لإحياء عدد من حفلات بلية رأس السنة، الأولى فى إحدى الفنادق بمصر الجديدة، والثانية حفل غنائى مع المطرب محمود الليثى بإحدى الفنادق بالقاهرة، والثالثة حفل مع محمد عدوية بالمعادي، والرابعة حفل مع محمود الليثى، ومصطفى حجاج بإحدى الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، ومن المقرر أن يقدم شيبة عدداً من أغانيه الشهيرة هى "اه لو لعبت يازهر"، "كلام الناس"، "ولا يصعب علينا"، "يعلم ربنا".. وغيرها.

طرح شيبة مؤخرًا دويتو جديدا مع المطرب الشعبى حمادة مجدى بعنوان "الله المستعان" على طريقة الفيديو الكليب، هو من كلمات صلاح مندى، ووليد رياض ومحمد النجار، وألحان منعم، ومن توزيع أشرف البرنس.

يذكر أن أحمد شيبة قام بغناء الأغنية الدعائية الرسمية لمسلسل "زالزال" للنجم محمد رمضان، والذى عرض بموسم رمضان الماضى بعنوان "سيبونا بقى فى حالنا" وهى من كلمات صلاح عطية، وألحان سيد راضي، والمسلسل من بطولة من بطولة حلا شيحة، ماجد المصرى، نسرين أمين، منى عبد الغنى، هنادى مهني، حسام داغر، مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، سلوى عثمان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر