بعد الاعتزال..لقاء سويدان لـ«عين»: أكتر حاجة مضايقانى إنى مش هشوف زمايلى

لقاء سويدان لقاء سويدان
 
عماد صفوت

صرحت الفنانة لقاء سويدان لـ"عين"، بأنها أعلنت اعتزالها بلا رجعة، خاصة أنها شعرت بعدم الطمأنينة داخل الوسط الفنى خاصة أن هناك ممثلين موهبين ولم ينالوا حقوقهم وفرصتهم، مشيرة إلى أن حياة الوسط أصبحت "ملخبطة"، لافتة إلى أنها تشعر بسعادة بالغة عندما اتخذت قرار الاعتزال، موضحة أنها كانت تنوى إعلان الاعتزال منذ فترة لكنى أرجأت ذلك لحين تحسن الوضع.

وأوضحت لقاء أنها لم تعتزل نظرا لتراجع الطلب عليها فى الآونة الأخيرة، وأنها تلقت عروضا فنية وآخرها الجزء الثالث من البيت الكبير، ولكنها قدمت اعتذارها لعدم شعورها بالارتياح.

أشارت سويدان، أكتر حاجة مضيقانى فى قرارا الاعتزال، أنى مش هشوف زمايلى الممثلين، "لانى بحبهم جدا"، وأرجوا من الله عز وجل أن يجعلنى أكتفى بقرارى وأن يعننى على فراق تلك المهنة التى أفنيت فيها حياتى.

مستطردة: "مبقتش حابة الطريقة اللى ماشية بيها الشغلانة اليومين دول، ومنها الانتظار، حاجات كتير مش عاجبانى ومتعودتش عليها، أنا اشتغلت مع أكبر ممثلين ومخرجين فى مصر، وكانت الدنيا ماشية بشكل مختلف وكنت مرتاحة، لكن حالياً مبقتش مبسوطة، فقررت أبعد يمكن أنبسط".

يشار إلى أن الفنانة لقاء سويدان، أعلنت اعتزالها عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام"، قائلة: قررت الاعتزال والغناء وأخدت القرار وأنا فى كامل قواى العقلية وصحتى النفسية والحمدلله بحبكم.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر