رحمة تبدأ عام 2020 بأغنية سينجل «يا معلم» من ألحان عزيز الشافعى

رحمة رحمة
 
جمال عبد الناصر

قررت المطربة المصرية "رحمة" العودة من جديد للساحة الغنائية بداية من رأس السنة الميلادية 2020 بأغنية جديدة بعنوان "يا معلم" من كلماتها وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع طارق عبد الجابر ومكس وماستر شريف عبد الجابر.

"يا معلم" هى أغنية مقسوم شعبى تدور حول فكرة الجمع بين القوة والطيبة فى رجل ما فترغب المرأة حينها ان تمتلك قلبه وتعرض عليه حبها، فتقول كلمات الأغنية: م الآخر عوزاك يا معلم.. ده أنت هواك فى القلب معلم.. وأنا وياك منك بتعلم.. بطمنلك وبسلم.. أوعى تفكر إنى ها أسيبك.. وأنت فى آخر الدنيا ها أجيبك.. ما أنت خلاص حطتنى فى جيبك.. هو أنا أقدر أتكلم.

وصرحت المطربة رحمة: بأنها انتهت من تسجيل ومكساج الأغنية ومن المقرر طرحها هذا الأسبوع مع احتفالات السنة الجديدة وأعلنت رحمة عن نيتها طرح أغنية سينجل كل شهرين مع نفس فريق العمل فالملحن عزيز الشافعى تعاقدت معه على أغنيتين حيث وجدت شخصيتها الغنائية من خلال كلماته وألحانه، وكذلك التوزيع الموسيقى للمبدع طارق عبد الجابر فالأغانى القادمة متنوعة بين الرومانسى والدراما والشعبى المودرن.

يذكر أن المطربة المصرية رحمة قد ذاع صيتها منذ أعوام من خلال مجموعة ألبومات وأغانى حققت نجاحا منها: ينسانى ليه واه منك، وصولا لآخر أغانيها خلال احتفالات عيد القوات المسلحة فى أكتوبر الماضى وهى أغنية "انتباه يا مصرى" وكانت من كلمات وألحان رحمة وتم اذاعتها على معظم القنوات المصرية.

رحمة  (2)
 

رحمة  (3)
 

رحمة  (1)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر