صور.. هكذا قضت بريانكا شوبرا يوما وسط الثلوج مع زوجها نيك جوناس

بريانكا شوبرا ونيك جوناس بريانكا شوبرا ونيك جوناس
 
رانيا علوى

نيك جوناس وبريانكا شوبرا واحد من أهم وأشهر ثنائيات العالم التى تركز وسائل الإعلام الفنية عن أدق تفاصيل حياتهما، سواء خلال تواجدهما على السجادة الحمراء الحفلات الكبرى والمهرجانات أو خلال الحياة اليومية .

قضت بريانكا شوبرا ونيك جوناس إجازتهما فى كاليفورنيا فى أجواء ساحرة وممتعة بين الثلوج، حيث التقط الزوجان عددا كبيرا من الصور التذكارية وذلك خلال تواجدهما فى جبل الماموث فى كاليفورنيا وهى الصور التى هزت مواقع الـ social media بعد أن نشرتها بريانكا على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" وتم تداول الصور بكثافة بمجرد الكشف عنها.

وظهرت بريانكا وجوناس البالغة من العمر (37 عاما) بإحدى الصور وهم مرتديان نفس الملابس، وحصدت هذه الصورة أكثر من مليون likes خلال 5 ساعات فقط على صفحة بريانكا بـ"إنستجرام".

يذكر أن نيك جوناس اثار ضجة خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد ان قدم لبريانكا شوبرا هدية فخمة احتفالا بالكريسماس والهدية عبارة عن (snowmobile) أى عربة للجليد، ولكى يقدم الهدية بشكل مبتكر فارتدى نيك جوناس ملابس "بابا نويل" وهو يقود العربة.

من جهة أخرى أن المهرجان الدولى للفيلم بمراكش كرم مؤخرا الممثلة الهندية بريانكا شوبرا خلال دورته الـ18، وحلت بريانكا شوبرا للمرة الثانية فى مهرجان مراكش، حيث سبق لها المشاركة فى عام 2012 بمناسبة تكريم السينما الهندية، وعبرت شوبرا عقب تكريمها عن سعادتها بهذا التكريم وعودتها للمشاركة ضمن فعاليات مهرجان مراكش، وقالت "هذه ليست المرة الأولى التى أزور فيها مراكش، وفى كل مرة أعود إليها، تنتابنى مشاعر جياشة".

بريانكا 1
 

بريانكا 2
 

بريانكا 3
 

بريانكا شوبرا و نيك جوناس
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر