ماذا قالت حلا شيحة عن فيلم «مش أنا» مع تامر حسنى؟

حلا شيحة حلا شيحة
 
مصطفى القصبى

أعربت النجمة حلا شيحة عن سعادتها بالتعاون مع النجم تامر حسنى فى فيلم "مش أنا" التى تقوم بتصويره حاليا مع عدد من النجوم، على رأسهم ماجد الكدوانى وسوسن بدر وهو من إخراج سارة وفيق وقصة وتأليف تامر حسنى.

حلا أكدت فى تصريحات خاصة لـ"عين" أنها تراهن على هذا العمل الذى يعيدها إلى السينما منذ غياب حوالى 13 عاما منذ آخر أعمالها فيلم "كامل الأوصاف" الذى جمعها بالراحل عامر منيب ووصفت تامر حسنى بأنه نجم كبير حققت أعماله السينمائية السابقة جميعها نجاحا كبيرا وإيرادات عالية مشيرة أنها تتوقع للفيلم بقولها "هيكسر الدنيا".

يشار إلى أن حلا شيحة قدمت آخر أعمالها مسلسل "زلزال" مع النجم محمد رمضان، وعرض فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته أحمد صيام، ماجد المصرى، هنادى مهنى، مصطفى منصور، محمود حجازى، وعدد كبير من النجوم، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج سينرجى.

ودارت أحداث المسلسل حول رجل يشترى منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتى موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذى يلقى فيه الشارى حتفه وينهار المنزل إثر الزلزال وتبعاته، ويتبقى من أولاده محمد حربى كرامة الذى يحمل اسم "زلزال"، ويواجه الحياة وحيدا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر