هند صبرى بطلة أمام أحمد عز فى موسم رمضان المقبل

هند صبرى هند صبرى
 
مصطفى القصبى

تقف النجمة هند صبرى لأول مرة فى الدراما أمام النجم أحمد عز فى مسلسل يجمع بينهما فى السباق الرمضانى المقبل، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء وينتمى إلى الأعمال المخابراتية ويتم تصويره فى أكثر من دولة ولم يستقر على اسمه حتى الآن.

وجمع بين هند صبرى وعز مؤخرا فيلم "الممر" الذى أعاد التعاون بينهما بعد غياب حوالى 18 عاما منذ تقديمهما فيلم "مذكرات مراهقة" وشارك فى الممر عدد من النجوم من بينهم أحمد فلوكس ومحمد فراج وأحمد صلاح حسنى وأحمد رزق ومحمد جمعة وأسماء أبو اليزيد وآخرون ومن إخراج شريف عرفة وتخطت إيراداته أكثر من 100 مليون جنيه.

ويعرض للفنان هند صبرى حاليا فيلم "الفيل الأزرق2" التى تبدأ أحداثه بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقى هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق، فى محاولة منه للسيطرة على الأمور، وحل الألغاز التى تواجهه.

يذكر أن الجزء الثانى من "الفيل الأزرق" يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، وتنضم لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى، كما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف، ويجسد شخصية مهمة فى الفيلم، من إنتاج شركة "سينرجى فيلم".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر