بعد عام مشحون بالعمل والنجاحات..ليل ناس أكس مستعد لعام 2020

ليل ناس أكس ليل ناس أكس
 
كتبت / رانيا علوى

بعد عام مشحون بالعمل و تحقيق النجاحات ، استطاع النجم العالمي ليل ناس أكس أن يسيطر على الرسم البياني الخاص بالموسيقي و الغناء ، وذلك قد يعتقد الكثيرين أن ليل ناس أكس سيأخذ بعض الوقت للراحة و الاسترخاء خلال العام الجديد و هو في الحقيقة ليس في خطته علي الاطلاق ، فقد فاجئ ليل البالغ من العمر ( 20 عام ) مرتادي صفحته علي " إنستجرام " و التي تضم أكثر من مليون شخص بخبر جلهم جميعا يشعرون بالحماس الشديد.

نشر ليل ناس أكس علي " Instagram Story " ، صورة من داخل احدي المتاجر ويبدو أن مغني الراب كان في غاية نشاطه و حيويته و سأل مرتادي صفحته " "Who ready for new bangers in 2020 " .. و كأنه يبعث لهم برساله أنه مستعد لعام جديد سيكون أيضا له بصمة واضحة به .

يذكر أن ليل ناس أكس استطاع ان يحقق نجاح مذهل خلال عام 2019 ، و نال RIAA-certified diamond plaque و ذلك بسبب نجاح أغنيته " Old Town Road " حول العالم و هي الاغنية التي قدمها مع بيلي راي سايروس .

 من جهه اخري استطاعت كليب أغنية " Old Town Road " التي اطلقها ليل ناس أكس علي موقع الفيديو الشهير " يوتيوب " في يوليو 2019 أن يحقق نسبة مشاهدة عالية ، تخطت الـ 219 مليون مشاهدة وهي بالتأكيد نسبة كبيرة لم يصل اليها بعض أهم و أشهر نجوم الغناء في العالم  .

وفقا لـ " بيلبورد " تعتبر " Old Town Road " الآن أسرع أغنية لتلقي اللوحة الماسية المعتمدة من RIAA. نظرا لنجاح الأغنية ، سجل مغني الراب ستة ترشيحات في Grammys 2020 .

 

 

ليل ناس اكس

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر