مخرج "رسايل العشاق" يقرر مقاطعة البيت الفني للمسرح : مش هخرج تاني فيه

محمد ابراهيم محمد ابراهيم
 
ذكى مكاوى
هاجم المخرج المسرحي محمد ابراهيم محمد البيت الفني للمسرح من خلال صفحته عبر موقع فيس بوك، حين كتب "بوست" هاجمهم فيه إلي حد كبير وأكد خلاله أنه لن يخرج طوال عمره أية عروض مسرحية تابعة للبيت الفني للمسرح حيث قال : "عمرى ما هخرج في البيت الفنى للمسرح تااااانى...بجد..حسبي الله ونعم الوكيل...حسبي الله ونعم الوكيل..وليه الواحد يعمل في نفسه كده..بسبب عرض ممكن يجيلوا الضغط والسكر ويموت..بسبب ناس مش فاهمة...حسبي الله ونعم الوكيل".
 
Capture
Capture
وذلك علي خلفية أزمات واجهته مؤخراً أثناء إخراجه العرض المسرحي المعروف باسم "رسايل العشاق" من تأليف وإخراج المخرج محمد ابراهيم، ومن إنتاج وزارة الثقافة، والعرض عبارة عن حالة رومانسية كوميدية بالتوازي مع تضمن العرض أشعار صوفية ودراما حركية تقدم خلال ساعة وربع وتسلط الضوء علي المشاكل الحياتية ما بين المحبين والأزواج، وذك في محاولة لحل تلك المشكلات من خلال رسائل يتم تقديمها عن طريق أشعار جلال الدين الرومى مثلما يظهر داخل المسرحية، والتي تعد بمثابة دعوة للطاقة الإيجابية في الحياة والوصول للفطرة السليمة في الحب.
 
"رسايل العشاق" من بطولة مفيد عاشور، لما كتكت، وائل شاهين، زينب العبد، تغريد عبد الرحمن، سهر رضا، جورج أشرف، عبدالله صابر، تلحين وغناء المطرب والمنشد على الهلباوي الذي يغني كافة الأغاني خلال العرض المسرحي، ديكور هبة عبد الحميد، إضاءة محمد إبراهيم، تصميم الدراما  الحركية مناضل عنتر، فكرة وتأليف وأشعار وإخراج محمد إبراهيم.
 
وكان قد تم افتتاح العرض المسرحي "رسايل العشاق" برئاسة الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح منذ شهر وتحديداً في الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الماضي، .. وذلك على مسرح ميامي بوسط البلد، بحضور الفنان إيهاب فهمي مدير فرقة المسرح الكوميدي، والفنان أشرف طلبك مدير فرقة المسرح القومي، وعدد من الفنانين والإعلاميين وسط حضور جماهيري كبير.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر