قماح 2020.. محمد قماح يستعد لطرح ألبومه الجديد بهذا الاسم

محمد قماح محمد قماح
 
ذكى مكاوى

يستعد المطرب محمد قماح من أجل طرح ألبوم جديد خلال الفترة المقبلة وتحديداً مع بداية العام الجديد،.. حيث أكد المطرب الشاب خلال تصريحات خاصة لـ"عين" انتهاءه من كافة التحضيرات الخاصة بالألبوم بعدما انتهى من تسجيل الأغانى بالكامل الذى استقر على ضمها للألبوم.

وأضاف أن الألبوم يتضمن 7 أغانى مازال حالياً يفكر بشأن ما إذا كان سيطرحها دفعة واحدة عبر موقع يوتيوب بالإضافة لعدد من الإذاعات المختلفة، أم أنه سيقوم بطرحها على طريقة السينجلات بقيامه بطرح أغنية تلو الأخرى من وقت لآخر.

كما كشف محمد قماح أنه لم يقم بتصوير ولا أغنية حتى الآن على طريقة الفيديو الكليب بقوله: "فضلت الانتظار وعدم تصوير الكليب إلا بعد طرح أغانى الألبوم بالكامل ثم بعدها أقوم بتصوير الأغنية الأكثر نجاحاً".

وبخصوص اسم الألبوم أكد محمد قماح أنه بعد فترة من التفكير حول الاسم قرر عدم تسميته باسم أى من أغانى الألبوم مفضلاً أن يطلق عليه "قماح 2020" ليكون هو اسم الألبوم الذى أكد أنه حافل بالعديد من المفاجآت الذى يخبئها للجمهور.

يذكر أن آخر ألبومات المطرب محمد قماح حمل اسم "ليالى زمان"، وقد طرحه فى الأشهر الأولى من العام الجارى 2019، وتضمن وقتها ثمانية أغانى متنوعة جمعت ما بين الألوان الموسيقية المختلفة، ثم طرح بعدها أكثر من أغنية سينجل خلال عدة مناسبات منها أغنية باسم "حج حجيجه بيت الله"، وذلك بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، وقبلها طرح بالتوازى مع بدء شهر رمضان أغنية باسم "شهر الصيام"، من كلمات محمد الغوشى وألحان يوحنا وتوزيع بيشوى صفوت.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر