مرض زاك إيفرون يجبره على الانتقال جوا لأحد مستشفيات أستراليا

زاك إيفرون زاك إيفرون
 
رانيا علوى

نُقل النجم العالمى زاك إيفرون لأحد المستشفيات وذلك خلال تصويره مسلسل جديد يحمل اسم "Killing Zac Efron" وهو الخبر الذى تداولته الكثير من المواقع الفنية الشهيرة، ومن أبرزها موقع "جاست جيرد" و"دايلى ميل"، حيث أفادت التقارير أن النجم الشهير أصيب بعدوى بكتيرية خلال تواجده فى بابوا غينيا الجديدة.

وبحسب ما ورد تم نقل زاك أيفرون البالغ من العمر (32 عاما) جوا إلى بريسبان بأستراليا وكأنها "رحلة حياة أو موت" للنجم الشهير، وكانت بصحبته عدد من الأطباء المختصين، ثم تم إدخال إيفرون لمستشفى “ St Andrews War Memorial Hospital “ فى سبرينج هيل، والآن زاك " فى حالة مستقرة".

وحسب موقع "جاست جيرد" أن زاك إيفرون تلقى علاجا مكثفا لعدة أيام متواصلة، وذلك قبل أن يسمح له الأطباء المختصين بالسفر إلى الولايات المتحدة ليلة الاحتفال بالكريسماس بعد تحسن حالته.

يذكر أن زاك إيفرون بدء حياته الفنية عام 2002 وذلك من خلال مسلسل " Firefly "، وقدم إيفرون عدد كبير من الأعمال الفنية الناجحة التى تنوعت بين تليفزيونية وسينمائية وذلك خلال مسيرته الفنية، ومن أبرز هذه الأعمال : " The Derby Stallion " و" High School Musical " و" Hairspray " و" Me and Orson Welles " و" Charlie St. Cloud " و" Liberal Arts " و" That Awkward Moment " و" We Are Your Friends "، وغيرها من الأعمال.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر