شيرين رضا توجه نداء لرئيس الجمهورية ورئيس الوزراء بسبب الرفق بالحيوان

شيرين رضا شيرين رضا
 
سارة صلاح

تعد الفنانة شيرين رضا، من أكبر الداعمين لحقوق الحيوان فى مصر، حيث وجهت نداء إلى رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء للنظر في إصدار قانون للرفق بالحيوان.

وغردت شيرين، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "نداء إلى السادة رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء  برجاء  النظر فى إصدار قانون للرفق بالحيوان وإيجاد مأرب وإطعامهم ومنع أذيتهم، الرفق بالحيوان هو مفهوم إنساني غايه في الحساسية ، فيجب أن نفكر فيما لا يستطيع أن يشتكي أو يعبر عن  أوجاعه و ألمه أو جوعه ، رجاء أنسطوا  لذلك الأنين".

 

شيرين رضا
شيرين رضا

 

وشنت الفنانة شيرين رضا، الشهر الماضى، هجوما حادا على هيئة الطب البيطرى، مطالبة بتغير الاسم إلى جزارين النازية.

وغردت شيرين رضا، عبر حسابها على تويتر، قائلة:" يجب تغير اسم هيئة الطب البيطري إلى جزارين النازية!! لان الطب لا يعني القتل العمد والتعذيب واستخدام السم الممنوع دوليا لقتل الحيوانات يا عديمي الضمير".

وتابعت، " العالم يتقدم بالعلم والرحمة وأنتو عايمين في بحر الجهل والتخلف!! يا رب ارحمنا وارحم هذه الكائنات المسكينة برحمتك يا رب".

اعتذرت الفنانة شيرين رضا، لهيئة الطب البيطرى، بعد هجومها الشديد عليهم ووصفهم "بجزارين النازية"، وكتبت شيرين عبر حسابها على تويتر، قائلة: "إلى هيئة الطب البيطري: إذا وصف (جزارين النازية) جرح مشاعركم وآذاكم فأرجو قبول اعتذاري. ولكن... هل من تفسير لتلك المجازر؟ وما هو الوصف الصحيح لمن يرتكبها؟".

يذكر أن آخر أعمال شيرين رضا فيلم الضيف، بطولة الفيلم خالد الصاوي، أحمد مالك، جميلة عوض، فيما يشارك ماجد الكدوانى، ومحمد ممدوح، ومحمود الليثي، كضيوف شرف الفيلم، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، كما حلت الفنانة شيرين رضا ضيفه شرف فى فيلم " الفيل الأزرق 2" من بطولة كريم عبد العزيز ونيللى كريم و هند صبرى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر