شيرين عبد الوهاب تتعاون مع الملحن محمد رحيم فى ألبومها الجديد

محمد رحيم و شيرين عبد الوهاب محمد رحيم و شيرين عبد الوهاب
 
محمود جلال

تعمل النجمة شيرين عبد الوهاب، مع الملحن محمد رحيم، على أكثر من أغنية جديدة، وذلك لضمها ضمن ألبومها الجديد، ولم يكشف عن أى معلومات حول الأغانى التى يجرى تنفيذها، ولم تكن المرة الأولى التى يتعاون فيها رحيم مع شيرين، حيث تعاونا من قبل في عدد من الأغاني، من ضمنها أغنية "مشاعر"، وهي من أحمد مرزوق، وتوزيع أحمد إبراهيم.

فى سياق مختلف تتواجد شيرين عبد الوهاب هذه الأيام  داخل الاستوديو للانتهاء من أغنيات ألبومها الجديد المقرر طرحه عام 2020، ويشاركها الموزع أحمد إبراهيم الذى يتعاون معها فى أكثرمن أغنية، وزوجها حسام حبيب.

وقالت شيرين، فى تصريحات تليفزيونية، إنها لن تسمح بأحد أن يجرحها وسترد أى إهانة، مضيفة، على هامش حفلها الأخير فى دبى: "أنا ست دمى حامى ولو حد جرحني هرد.. حتى لو كان كلامى فى قسوة بس هرد"، وعن شائعات حملها قالت: "يا رب الناس تدعيلى أنى أقدر أكبر عيلتى وأجيب بيبي تاني".

وأحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مع الشاب خالد وحسين الجسمى حفل افتتاح اليوبيل الفضى لمهرجان التسوق بإمارة دبى وسط حضور ضخم من الجمهور الذى تفاعل مع أنغام الموسيقى والألعاب النارية التى غطت سماء منطقة أوبرا دبى بالكامل، معلنة الافتتاح الرسمى لمهرجان التسوق الأشهر بالعالم العربى، الذى تنظم دائرة دبى للسياحة دورته الـ25 هذا العالم لاحتفالات متعددة ومتنوعة تناسب المواطن والسائح بدولة الإمارات العربية.

وهنأت شيرين دبى بافتتاح المهرجان وقالت ان دبي عروسة العالم العربي مشيرة إلى أنها تحب الغناء في الإمارات و تحرص علي التواجد دائما هناك، كما تستعد شيرين لتصوير فيلم سينمائى من تأليف أمير طعيمة، تعاقدت عليه مؤخرا مع وليد منصور، الذى يعيدها إلى السينما بعد غياب 16 سنة منذ آخر أفلامها "ميدو مشاكل"، مع الفنان أحمد حلمى ورامز جلال ونشوى مصطفى، وينتمى فيلم شيرين الجديد إلى طبيعة الأعمال الرومانسية الاستعراضية الغنائية، وجار التعاقد مع المخرج الذى يتولى إخراجه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر