جورج وسوف يسجل أغنية «سينجل» باللهجة المصرية من توزيع زيزو فاروق

جورج وسوف جورج وسوف
 
محمود جلال

يتعاون سلطان الطرب جورج وسوف مع الموزع الموسيقى زيزو فاروق، فى أغنية سينجل جديدة، لم يستقر على اسمها، وهى من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، ومن المقرر أن يتم طرحه فى صيف 2020.

وقال موزع الأغنية زيزو فاروق، لـ"عين"، إنه سعيد للغاية بالتعاون لأول مرة مع النجم جورج وسوف فى هذه الأغنية، التى تحمل حالة حب باللهجة المصرية، معربا عن أمنياته أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور وقت طرحها بمختلف أنحاء الدول العربية.

من ناحية أخرى أحيا جورج وسوف حفل رأس السنة بمدينة اللاذقية السورية يوم 25 ديسمبر الماضى، رغم ما تشهده من أحداث، وقدم عددا من أغنياته منها: يوم الوداع، أنت غيرهم، لسه الدنيا بخير، كلامك يا حبيبى، شىء غريب، اتأخرت كتير.

وكانت انتشرت مؤخرا شائعة تفيد وفاة جورج وسوف، إثر إصابته بأزمة قلبية، الأمر الذى أثار الجدل بين محبى سلطان العرب وجعلهم يتساءلون عن صحة المعلومة، أو كونها مجرد شائعة كغيرها من الشائعات التى ترددت قبل سنوات حول وفاته.

وفى رد ساخر، نفى الفنان جورج وسوف، الشائعة بنفسه، عن طريق نشر ستورى عبر حسابه على إنستجرام، وفى تعليق على صورة كاريكاتيرية له، قال "لمخترع شائعة انو متت بقلو: عبيب ألبى"، تعليق جورج وسوف حسم الجدل بشأن الشائعة لتمت فى مهدها، وبما لا يجعل مجالًا للشك بشأن عدم صحتها، وذلك كون الفنان السورى قد رد عليها بنفسها دون الاستناد لمصادر مقربة أو غيرها من التصريحات التى تحمل بعض الشك بشأن حالته الصحية.

وطرح سلطان الطرب جورج وسوف مؤخرا، فيديو كليب أغنيته الجديدة "سكت الكلام" عبر قناته على يوتيوب، وهى من تأليف كلمات ​عاطف يونس​، ألحان ​شاكر الموجى، توزيع ​طونى سابا​، إخراج ​أحمد المنجد​، وظهر فى مشاهد تمثيل الكليب مع سلطان الطرب الفنانون السوريون ​عابد فهد​ و​ميلاد يوسف و​تاتيانا مرعب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر