محمد رمضان وسعد لمجرد فى حفل غنائى بدبى يوم 10 يناير

محمد رمضان وسعد لمجرد محمد رمضان وسعد لمجرد
 
سارة صلاح

يُحيى النجمان محمد رمضان وسعد لمجرد، حفلا غنائيا فى ليالى مهرجان دبى، يوم 10 يناير، وشارك سعد لمجرد جمهوره بصورة البوستر، عبر حسابه على إنستجرام، و كتب على الصورة، قائلا: "دبى إحنا جايين".

وأحيا الفنان سعد لمجرد، منذ أسبوعين، حفلا غنائيا ضخم، بحضور الآلاف من الجمهور، وذلك على خشبة مسرح محمد عبده، فى بوليفارد ضمن فعاليات موسم الرياض، بعد غياب 3 سنوات عن الغناء.

كما شارك محمد رمضان، مؤخرا ضمن فعاليات احتفالية المسيرة الخضراء فى المغرب، كما لعب فى مباراة ودية جمعت بين منتخب أفريقيا أمام منتخب أساطير العالم، الذى ضم عددا من نجوم كرة القدم من داخل قارة أفريقيا، ومن مصر مثل وائل جمعة ونادر السيد، وأقيمت داخل المملكة المغربية.

كما انتهى رمضان من تصوير عدد من مشاهد مسلسل "البرنس" الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل ويضم العمل نخبة كبيرة من النجوم، منهم نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، ريم سامى، محمد علاء، أحلام الجريتلى، محمد علاء، أحمد داش، وآخرون.

كما يشهد مسلسل "البرنس" التعاون الثانى بين رمضان والمخرج محمد سامى فى الدراما التليفزيونية، حيث قدما من قبل مسلسل "الأسطورة" الذى حقق نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه قبل ثلاثة أعوام منذ عام 2016، ومن المقرر أن يعود فريق العمل للتصوير مرة أخرى يوم 10 يناير المقبل، وذلك بعد إجازات أعياد الكريسماس، داخل الديكور الجديد.

واحتفل رمضان مؤخرا، بوصول قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" إلى 2 مليار و300 مليون مشاهدة، معبرا عن سعادته الكبيرة بتخطى قناته هذا الرقم، قائلا: "الحمد لله قناتى الرسمية على يوتيوب تخطت الـ2 مليار و300 مليون مشاهدة فى وقت قياسى، #ثقة_في_الله_نجاح".

 

سعد لمجرد
سعد لمجرد

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر