سعد الصغير يشارك فى بطولة مسلسل «ولاد إمبابة»

سعد الصغير سعد الصغير
 
مصطفى القصبى

انضم الفنان سعد الصغير إلى فريق عمل مسلسل "ولاد إمبابة" مع كل من الفنانة شمس وأحمد شيبة ومراد فكرى ومحمود فارس وإسماعيل فرغلى وعبد الله مشرف ومحمد فاروق ونجوم فرق المهرجانات أوكا وأورتيجا ويسرا المسعودى وبوسى شاهين، من تأليف أيمن بكرى، وإخراج حاتم صلاح الدين، ويراهن سعد على هذا الدور بقوة، حيث يقدمه بشكل جديد ويفاجئ به جمهوره.

 

e1664193-f2a9-46ce-8508-eff3416d2d60
 

من ناحية أخرى يشارك سعد الصغير فى بطولة مسرحية "لوكاندة الأوباش"، مع كل من الفنان ماجد المصرى وحسن الرداد ومايا دياب، ومن إخراج أشرف زكى، والذى يعتبر هذه الخطوة مهمة فى مشواره الفنى، خاصة أنه قليل فى أعماله المسرحية، حيث تعد هذه الثالثة له بعد مشاركته قبل ذلك فى عمل مسرحى فى العراق، ومشاركته فى أحد عروض مسرح مصر.

وقال سابقا، إن حمدى بدر هو من قام بترشيحه لهذه المسرحية بتحدثه مع الفنان أشرف زكى الذى وافق على الفور، باعتباره إضافة إلى العمل على حد وصفه، كما أنه سعيد بالتعاون مع النجوم المشاركين فى المسرحية التى يراهن عليها بقوة.

وأحيا المطرب سعد الصغير مؤخرا حفلا غنائيا ضمن "ليالى المحروسة"، التى تقام ضمن فعاليات موسم الرياض فى المملكة العربية السعودية رفع شعار كامل العدد، وقدم من خلاله عددا من أغانيه، منها: "العنب" و"النهاردة فرحى يا جدعان"، وغيرهما من الأغانى التى تفاعل معه الجاليات العربية.

وكان سعد قد طرح مؤخرا أغنية "اعمل كده كده" على طريقة الفيديو كليب من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع ميدو مزيكا وشيبسى، ومن إخراج كامبا، وحققت نسب مشاهدة عالية.

من ناحية أخرى يتعاون سعد مع الموزع الموسيقى أشرف البرنس فى أغنية "سينجل" جديدة لم يستقر على اسمها حتى الآن، من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد عبد المنعم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر