أصالة تحيى حفل ليلة رأس السنة فى مصر الجديدة.. 10 يناير

أصالة أصالة
 
محمود جلال

تحيى المطربة أصالة، حفلاً غنائيًّا داخل أحد الفنادق الكبرى بمصر الجديدة، يوم الجمعة 10 يناير المقبل، احتفالاً بالعام الجديد 2020، ومن المقرر أن تغنى أصالة عددا من الأعمال الغنائية الناجحة، التى ما زالت عالقة بأذهان عشاق الغناء بالوطن العربى، ومن أبرز هذه الأغنيات: "يا مجنون" و"ولا تصدق" و"خانات الذكريات" و"بنت أكابر" وغيرها.

وتألقت النجمة أصالة نصرى، بصحبة المطرب الكويتى مطرف المطرف، يوم السبت الماضى، فى الحفل الذى أقيم بأرض المعارض بدولة الكويت، حمل عنوان "ليلة من العمر"، حيث بدأ الفقرة الأولى من الحفل المطرب مطرف لمدة ساعة ونصف الساعة، وقدم عددا من الأغنيات الطربية، منها: "أنا واقف"، "يا غلابة"، "يا نور العين"، "ولا راح الأمل"، "ابحكى لك" وغيرها.

وعبرت الفنانة أصالة عن سعادتها، عند الوقوف على المسرح، وغنائها أمام الجمهور، عبر حسابها على إنستجرم، قائلة: "أحيا فى هذه اللحظات أجمل أوقاتى على الإطلاق أصالة".

 كما صعدت الإعلامية حليمة بولند لتقديم النجمة أصالة نصرى، والتى بدأت حفلها بمصاحبة فرقتها الموسيقية، بقيادة المايسترو مصطفى حلمى، بأغنيتها "كبير الشّوق"، التى رددها الجمهور معها بتصفيق حاد.

وفى لقطة من اللقطات الطريفة التى شهدها الحفل قامت أصالة بخلع حذائها لتستكمل وصلتها الغنائية حافية القدمين، بعد شعورها بدوار بسيط، قالت إنه يزول بمجرد أن تخلع حذاءها.

وواصلت أصالة تقديم مجموعة كبيرة من أجمل أغنياتها لمدة ساعتين متواصلتين منها: "أشكرهم" و"حزن الشوارع" و"شموخ عزّي"، وبعدها فاجأت الجمهور بأنها ستغنى فى ألبومها الخليجى الجديد أغنية من ألحان مطرف المطرف، ولم تكتف أصالة بهذه المفاجأة فقط، وإنما طلبت من المطرف أن يصعد على المسرح، حيث قدما معا دويتو لأغنية "لا تخاف من الزمان" التى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر