شاهد مينا عطا ورنا سماحة فى كواليس تسجيل تتر «باب الغنا» الموسم الثالث

رنا سماحة ومينا عطا رنا سماحة ومينا عطا
 
محمود جلال

انتهى مينا عطا ورنا سماحة من تسجيل تتر برنامج "باب الغنا" الموسم الثالث، والذى يذاع على راديو "9090"، والأغنية من كلمات رنا سماحة، وألحان مينا عطا، وتوزيع الموسيقى سام إميل، وهندسة صوت وسام فؤاد.

من ناحية أخرى طرحت رنا مؤخرا كليب "أميرة الحب" التى صورتها على طريقة الفيديو كليب فى بيروت، وهى من كلمات وألحان محمد رفاعى، وتوزيع صوات ايدوجان، وتولى إخراج الكليب عادل سرحان، وظهر خلال الفيديو كليب لأول مرة الشاب الذى لعب دور حبيب رنا، وهو محمد صندقلى، حامل لقب ملك جمال لبنان لعام 2019.

من ناحية أخرى سجلت رنا أغنية سينجل جديدة -لم تكشف عن اسمها- حتى الآن لتكون مفاجأة للجمهور وقت طرحها على حسب قولها، والأغنية من كلمات إبراهيم دردير، وألحان كريم فتحى، وتوزيع إسلام الحسن.

ومن المقرر أن يتم طرحها بعد انتهاء عمليات المونتاج خلال الأيام المقبلة، معربًا عن أمنياته أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور وقت طرحها.

كما انتهى مينا عطا أيضا من تصوير كليبات جديدة؛ الأول يحمل اسم "قشطة وعسل"، وهى من كلمات وألحان وتوزيع الموسيقى محمد شفيق، أما الأغنية الثانية بعنوان "وقفت الدنى" باللهجة اللبنانية، من كلمات طارق درويش، وألحان وتوزيع محمد شفيق، ويتولى إخراج الأغانى المخرج اللبنانى سامى بساط، ومن المقرر طرح الكليبات على فترات متباعدة على يوتيوب.

برنامج "باب الغنا" يذاع على راديو "9090" من تقديم مينا عطا ورنا سماحة، من الساعة التاسعة مساء وحتى الساعة الحادية عشرة مساء، ويقوم باستضافة نجوم الغناء، من أبرزهم: محمد رفاعى، توما، وكريم محسن، وعزيز الشافعى، وحميد الشاعرى، ومحمد رحيم، وشريف إسماعيل، وعمرو حسن، ومحمد عبد المنعم، وهانى محروس، ومحمد عاطف، وغيرهم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر