بدرية طلبة: هعمل GPS بصوتى والناس تختار أنا ولا جوجل

بدرية طلبة بدرية طلبة
 
سارة صلاح

بعد أن نفت شركة جوجل، فى بيان لها الإثنين، الاستعانة بالفنانة بدرية طلبة بخصائص التوجيه الصوتى بخدمة الخرائط، ردا على ما أعلنته الفنانة بدرية طلبة، أنها بصدد عمل تطبيق "Gps" بصوتها، تنفيذًا لرغبة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعى، والتقت مع مسئولى "جوجل" فى مصر لعرض الفكرة ومناقشتها.

وقد تواصل "عين" مع الفنانة بدرية طلبة، وقالت: "هيتعمل إبلكيشين بصوتى والناس تختار تشغل مين، وبالنسبة للتعاون مع جوجل فيه تعاون لأنى هشتغل على الخريطة بتاعتهم أكيد، لكن أكيد مش هكون بديل للصوت بتاعهم"، مشيرة إلى أن هذا توضيح منها لما أثار من جدل، وتكذيب لما صرحت به عن تعاونها مع جوجل".

وفى وقت سابق، شاركت الفنانة بدرية طلبة فى تحدى العشر سنوات والذى شارك به عدد كبير من نجوم الوسط الفنى والسوشيال ميديا، ولكن أيضًا على طريقتها الخاصة.

 كما انضمت الفنانة بدرية طلبة لمسرحية "لوكاندة الأوباش" لتقف على خشبة مسرح بوليفارد بموسم الرياض مع المخرج أشرف زكى، بعد اعتذار شيماء سيف، ومن المقرر أن يتم عرضها فى فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ويشارك فى بطولة العمل كل من ماجد المصرى، ومايا دياب، وحسن الرداد، وحمدى الميرغنى، وهالة فاخر، وسعد الصغير، وإنجى على، وأوس وأوس، وحسن عبد الفتاح، وهى من تأليف محمد عز.

وفى سياق آخر، ما زالت بدرية طلبة تصور دورها فى مسلسل "فلانتينو" بطولة الزعيم عادل إمام، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل أيضا، ويشارك فى بطولاته رانيا محمود ياسين، دلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، حمدى الميرغنى، وآخرون، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر