أحمد عز يستأنف تحضيرات مسلسله الجديد بعد نجاح «علاء الدين» فى موسم الرياض

مسرحية علاء الدين مسرحية علاء الدين
 
عاد النجم أحمد عز إلى القاهرة، اليوم الإثنين، قادما من المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن حقق نجاحا كبيرا بعرضه مسرحيته "علاء الدين"، ضمن موسم الرياض، التى عُرضت لمدة 3 أيام، وحظيت بإشادات كبيرة وردود أفعال إيجابية من حضور العرض، كما تلقى عز ترحابا كبيرا بعد انتهاء أيام عرض المسرحية.
 
 وقدم الفنان أحمد عز للجمهور السعودى بعد انتهاء عرض مسرحية "علاء الدين"، فى موسم الرياض الترفيه، تحية خاصة بعد الترحاب الذى تلقاه هو ونجوم المسرحية، وقال: "الجمهور السعودي الرائع، أهلنا فى الرياض، شكرا موسم الرياض".
 
 يشار إلى أن مسرحية "علاء الدين" بطولة النجوم أحمد عز، تارا عماد، محمد ثروت، محمد جمعة، سامى مغاورى، هشام إسماعيل وإسلام إبراهيم، من إخراج مجدى الهوارى.
 
 وفى سياق آخر، يستأنف أحمد عز تحضيرات مسلسله الحديد، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، وتشاركه البطولة النجمة هند صبرى، من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد علاء، وإنتاج شركة سينرجى، حيث بدأت الشركة فى إبرام التعاقدات، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أسمائهم خلال الأيام المقبلة، والمسلسل يقدم أحد ملفات المخابرات المصرية خلال أحداثه، كما سيتم الإعلان عن اسم المسلسل فور الاستقرار عليه من فريق العمل.
 
وعُرض للفنان أحمد عز مؤخرا فيلم "ولاد رزق 2" عمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، إضافة إلى خالد الصاوى وباسم سمرة مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف، على رأسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وماجد المصرى وأصالة وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفى وسيد رجب ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى فيلمز لمديرها أحمد بدوى، وطارق العريان وموسى عيسى وشركة الطاهر ميديا برودكشن.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر