شاهد البرومو الرسمى لمسلسل «بخط الإيد» لـ أحمد رزق وعرضه 4 يناير على dmc

سوسن بدر وأحمد رزق ويسرا اللوزى سوسن بدر وأحمد رزق ويسرا اللوزى
 
عماد صفوت

طرحت شركة سينرجى البرومو الرسمى الدعائى لمسلسل "بخط الإيد" بطولة النجم أحمد رزق، المقرر عرضه على قناة DMC، بدءا من يوم 4 يناير المقبل، من تأليف هالة الزغندى، ومن إخراج شيرين عادل، واحتوى البرومو على مشاهد من الإثارة والتشويق.

وفى سياق آخر، قرر صناع مسلسل "بخط الإيد" للنجم أحمد رزق، تأجيل سفر أسرة العمل لمدينة أسوان، إلى يوم 9 يناير المقبل بعدما كان مقررًا أن يتجهوا إلى هناك مطلع شهر يناير، حيث فضلت مخرجة العمل شيرين عادل الانتهاء من الديكور الذى يتم التصوير فيه حاليًا قبل السفر إلى أسوان لتصوير المشاهد الخارجية هناك، والذى يستمر لمدة 5 أيام هناك، وتجمع المشاهد أحمد رزق وسوسن بدر وميرنا نور الدين، بالإضافة إلى 3 أطفال يجسدون أولاد أحمد رزق فى الأحداث.

 

 

مسلسل "بخط الإيد" ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، من تأليف هالة الزغندى، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، وهو بطولة أحمد رزق، إيمان العاصى، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزى التى تظهر كضيفة شرف، ويعود به أحمد رزق إلى الدراما بعد غياب عامين منذ تقديم مسلسله "إزى الصحة" عام 2017.

تدور أحداث المسلسل فى إطار تشويقى مثير حول "يوسف" - أحمد رزق الذى يعمل طبيب تخدير، ويتميز فى مهنته لدرجة يشهد بها الجميع، ويتزوج من يسرا اللوزى التى تتعرض لحادث غريب وتختفى، ويعمل يوسف بصحبة حماته سوسن بدر التى تعمل محامية، على حل لغز اختفاء اللوزى.

ويعد مسلسل "بخط الإيد" ثالث المسلسلات التى قررت تصوير مشاهدها الخارجية فى أسوان خلال هذه الفترة، بعد "ختم النمر" بطولة أحمد صلاح حسنى ونسرين طافش وميرهان حسين وإخراج أحمد سمير فرج الذى صور أبطاله أسبوعين هناك قبل عودتهم إلى القاهرة مطلع هذا الأسبوع، و"رحيل زهرة" بطولة عمرو عبد الجليل وحنان مطاوع ومحمود عبد المغنى ومنة فضالى وإخراج حسنى صالح.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر