عبد الفتاح الجرينى يتعاون مع الموزع زيزو فاروق فى أغنية جديدة

عبد الفتاح الجرينى عبد الفتاح الجرينى
 
محمود جلال

يتعاون المطرب عبد الفتاح الجرينى مع الموزع الموسيقى زيزو فاروق، فى أغنية جديدة، لم يكشف عن اسمها حتى تكون مفاجأة للجمهور وقت طرحها، وهى من كلمات ملاك عادل، وألحان مدين، ومن المقرر تسجيلها خلال الأيام المقبلة، حسبما أكد الموزع زيزو فاروق لـ"عين".

وكان الجرينى قد طرح مؤخرا أغنية "لفة" على طريقة الفيديو كليب، من كلمات شندى وكانكا، ألحان المدفعجية، توزيع ديزل برودكشن، وذلك بالتزامن مع الاحتفالات بالكريسماس.

كما يتعاون الجرينى مع الموزع الموسيقى شريف مكاوى فى أغنية جديدة، وقال مكاوى لـ"عين"، إنه سعيد بالتعاون مع عبد الفتاح الجرينى فى الأغنية المنفردة (سينجل)، موضحا أن الأغنية جديدة ومختلفة عن أعمال الجرينى الغنائية التى قدمها من قبل، متمنيا أن تنال إعجاب الجمهور وقت طرحها عبر الإذاعات، والسوشيال ميديا.

يشار إلى أن عبد الفتاح الجرينى طرح فى الفترة الماضية فيديو كليب بعنوان "إحنا أفريقيا"، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع محمد مجدى، ومكساج وماستر محمد صقر، والتى تم طرحها فى الصيف الماضى وقت انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية فى مصر.

الموزع زيزو فاروق يستعد لتقديم العديد من الأغانى الناجحة لكبار نجوم الغناء منهم حكيم بألبوم الجديد 4 أغنيات، هى: "ليلة بمبى"، "رقصونى"، "الله يسامحك" من كلمات أمل الطاير، وألحان هانى فاروق، "السنادى" من كلمات ملاك عادل، ومحمود الليثى بأغنية جديدة بعنوان "الليلادى" وهى من كلمات إسلام خليل، وألحان هانى فاروق، وأغنية جورج وسوف من كلمات ملاك عادل، وألحان محمد يحيى، ونسرين الطافش فى أغنية "سينجل" من كلمات ملاك عادل، وألحان مدين، وعبد الباسط حمودة فى أغنية سينجل بعنوان "رئيس قسم العذاب" من كلمات الشاعر مصطفى حسن، وألحان محمد عبد المنعم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر