الزمالك يواجه الأهلى مرتين والترجى بالسوبر الأفريقى.. فى فبراير

الأهلى الأهلى
 
ندى مجاهد

يبدو أن شهر فبراير سيشهد لقاءات "ضرب نار" على صعيد قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك سواء فى الدورى أو أفريقيا، بعدما حدد مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة بالتنسيق مع لجنة المسابقات يوم 23 فبراير موعدًا مبدئيًا لإقامة السوبر المحلى الذى يجمع الأهلى – بطل الدورى للنسخة الماضية 2018 - 2019 – والزمالك بطل كأس مصر للعام المنقضى.

وتفاضل اللجنة الخماسية، بين السعودية والإمارات لإقامة مباراة السوبر المحلى بين الأهلى والزمالك، بعدما تلقى اتحاد الكرة عرضين لاستضافة الكلاسيكو المصرى.

الزمالك سيواجه الأهلى مرتين والترجى فى السوبر الأفريقى والإسماعيلى فى الدورى

ويخوض فريق الزمالك لقاء الترجى التونسى يوم 14 فبراير المقبل فى السوبر الأفريقى المقرر إقامته فى مدينة الدوحة بقطر أى قبل مواجهة الأحمر فى السوبر المحلى بـ 8 أيام الذى سيتحدد مكانه استضافته لاحقًا.

 

كما سيلتقى الزمالك مع الإسماعيلى فى مواجهة أبناء العم يوم 9 فبراير أى قبل مواجهة السوبر الأفريقى والمحلى، قبل أن يلتقى الأهلى فى قمة الدور الأول بالدورى يوم 19 فبراير ضمن مؤجلات الجولة الرابعة.

الأحمر مع بيراميدز والمصرى

أما النادى الأهلى فلا تختلف أجندته فى فبراير عن الفريق الأبيض، فبخلاف مواجهته للأبيض فى الدورى والسوبر المحلى فى غضون 4 أيام، فهو أيضًا سيلتقى مع بيراميدز يوم 6 فبراير المقبل ضمن مواجهات الجولة الـ16 بالدورى الممتاز على ملعب استاد الدفاع الجوى.

كما يخوض الأهلى مواجهة قوية أيضًا يوم 14 فبراير أمام المصرى البورسعيدى فى مؤجلات الجولة السادسة بالدورى الممتاز على ملعب استاد المكس بالإسكندرية.

من جهته أكد حسام الزناتى، مدير المسابقات بالاتحاد، أن المواعيد الجديدة تم وضعها بالتنسيق مع الجهات الأمنية، مع نقل المباريات المهمة التى كانت تقام باستاد برج العرب إلى المكس، واستمرار المصرى للعب فى السويس.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر