ماذا قالت أحلام لجمهورها فى آخر ساعات من 2019؟

أحلام أحلام
 
سارة صلاح

غردت النجمة الإماراتية أحلام، برسالة إلى جمهورها عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر، فى الساعات الأخيرة من عام 2019 متمنية أن العام الجديد يكون عام خير على الجميع.

وكتبت أحلام، قائلة: اللهم انى استودعك عام مضى بأن تغفره لى وتعفو عنى وتتقبله مني.. واستودعك اللهم عامى هذا اسألك بعاما لا تزوره أحزان ولا يدخله سوء بعافيه ورضا لافاقدين ولا مفقودين.. واستودعك نفسى واهلى واحبابى فاحفظهم لى يا من لا تضيع عنده الودائع"، وبعد تغريدتها هنأها جمهورها من جميع أنحاء البلاد بالعام الجديد، متمنين لها سنة سعيد والمزيد من النجاح.

أحلام
أحلام

 

وطرحت الفنانة أحلام، أغنيتها الجديدة "أنا ما ادرى عن الناس"، كلمات بدر بن عبد المحسن، وألحان الموسيقار طلال، توزيع يحيى الموجي، وإشراف عام خالد أبو منذر ومكساج جاسم محمد، ومن المقرر طرح العمل خلال الأيام القليلة القادمة عبر مجموعة من القنوات الفضائية والإذاعات العربية.

وكشفت أحلام عن سعادتها البالغة بتقديم أغنيتها الجديدة "أنا ما ادرى عن الناس"، والتى تحمل بصمات الموسيقار طلال، والشاعر بدر بن عبدالمحسن، مؤكدة حماسها الشديد لتقديم الأفضل دائماً من خلال تجارب فنية رائعة، مع حرصها فى أغنياتها وأعمالها الفنية، أن تسير على الخطوط التى لم يسر عليها أحد من قبلها.

 وأشارت أحلام إلى أن الأغنية تحمل العديد من الأفكار الموسيقية الشرقية المتجددة، والتى تكشف مساحات جديدة فى صوتها، مع الكلمات الرشيقة، متمنية أن تنال الأغنية الجديدة إعجاب الجمهور.

وكان عام 2019 حافلاً بالنجاحات بالنسبة للنجمة أحلام، ، أحيت أحلام سلسلة من أضخم الحفلات أبرزها فى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، كما شاركت أحلام للموسم الثانى على التوالى فى لجنة مدربى برنامج ذا فويس وشاركها بهذه المهمة فى الـ2019 الفنانين راغب علامة، سميرة سعيد ومحمد حماقى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر