صور.. هكذا احتفل نجوم الفن والطرب بالعام الجديد 2020

شيريهان شيريهان
 
سارة صلاح

حرص عدد من نجوم الفن، على توديع الساعات الأخيرة فى 2019، واستعداداهم لاستقبال العام الجديد 2020، واختلفت التهانى بين النجوم فمن حرص على استقبال العام الجديد بجلسة تصوير والبعض الآخر غرد برسالة تمنى أن يكون العام الجديد أفضل.

وكعادة النجم محمد هنيدى، التى تتميز بخفة الظل والكوميديا، شارك جمهوره على تويتر، بمقطع من فيلمه فول الصين العظيم، وكتب قائلا: "2020 استرها معانا يارب".

محمد هنيدى

وكتبت الفنانة إليسا، "لقد كان عام فريد من نوعه ينتهى اليوم، ويارب تجلب هذه السنة الجديدة سوى الأشياء الجيدة، لتعويض ما فاتنا وتمنحنا ما نتمناه"، وقال الفنان نبيل الحلفاوى: يا رب تكون كل سنة دايما أحسن لكم جميعا ولأحبائكم من اللى قبلها كل التمنيات والدعوات بالصحة والعافية وراحة البال وتحقيق الأمنيات".

إليسا

وكتبت الفنانة ليلى علوى: "فى ٢٠١٩ كان فيه احتفالات ومناسبات كتيرة سعيدة حضرتها وساعدنى فيها فريق كبير جداً، بشكر كل اللى ساعدونى فى ده وان شاء لله ٢٠٢٠ تكون سنة حلوة وسعيدة علينا كلنا".

بينما احتفلت الفنانة نسرين طافش، بالعام الجديد، بجلسة تصوير جديدة، وكتبت قائلة:" كل سنة وانتو سالمين وسعداء وعم تضحكو كتير حتى على الهموم.. كل سنة وانتو قلوبكم نضيفة متل قلب الأطفال وعقولكون منورة بنور الوعى والحب البهجة والسلام والطيبة سنة حلوة على الجميع يارب".

وكتب الفنان صلاح عبد الله، "يا آخر يوم فى السنة قول لأول يوم صاصا نفسه فى الهنا والسعادة يعوم أنا وحبايبى يارب وكل الطيبين".

وقال الفنان عاصى الحلانى، : "كل عام وانتم بالف خير راجياً من الله ان يعم الأمن والأمان على جميع بلادنا العربية واعادة الأستقرار والسلام الى كل بلد عربى يعانى من الحروب.. اللهم لم شمل الأمة العربية من اجل مستقبل افضل وزاهر فى عالمنا العربى للأجيال القادمة كل سنة وانتم بالف خير بإذن الله".

غردت النجمة الإماراتية أحلام، برسالة إلى جمهورها عبر حسابها على موقع تويتر، فى الساعات الأخيرة من عام 2019 متمنيه أن العام الجديد يكون خيرعلى الجميع.

وكتبت أحلام، قائلة:" اللهم انى استودعك عام مضى بأن تغفره لى وتعفوعنى وتتقبله مني.. واستودعك اللهم عامى هذا اسألك بعاما لا تزوره أحزان ولايدخله سوء بعافيه ورضا لافاقدين ولا مفقودين.. واستودعك نفسى وأهلى وأحبابى فاحفظهم لى يا من لا تضيع عنده الودائع"، وبعد تغريدتها هنأها جمهورها بالعام الجديد، متمنين لها سنة سعيد والمزيد من النجاح.

وجهت الفنانة أصالة، رسالة إلى جمهورها وأصدقائها وأسرتها بمناسبة العام الجديد عبرحسابها على إنستجرام، فى الساعات الأخيرة من عام 2019.

وكتبت أصالة، قائلة:" عام يودّعنا بآخرصباح ليبدأ الجديد غداً، ليأخذ معه ما أبكانا وأحزننا، ويأخذ الضّعف المُهين، والانكسار الّذى أرهقنا، ونعد أنفسنا بعام جديد، بمشاعر أجمل وأكثر نضارة لنشعّ لمنّ حولنا فرحاً وأملّ، ولعائلتى الغالية الحبيبة الّتى ناضلت منّ أجلي، وأصدقائى الأوفياء الّذين لايميلون لو مالت الحياة، أعدكم جميعاً بأنّ أكون كما أتمنّى أنّ أكون، ليس هو فقط عام جديد، بلّ هو تذكار لأنّ نتغيّرونتجدّد ونعدو، كلّ عام وجميعنا بخيروبلادنا وأهلنا وأصحابنا وأحبّتنا بألّف خير".

وكتبت سرين عبد النور، قائلة: "حافظوا على الأشخاص الذين يحبونكم بصدق، يشجّعونكم ويجعلونكم سعداء. أمّا اذا كان فى حياتكم أشخاص لا يقومون بهذه الأشياء، دعوهم يرحلون".

سيرين عبد النور
 
شريهان
شريهان

 

ليلى علوى
ليلى علوى

 

نانسى عجرم
نانسى عجرم

 

نبيل الحلفاوى
نبيل الحلفاوى

 

نسرين طافش
نسرين طافش

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر